مواصلة فعاليات "مبادرة 100 مليون صحة" بمكتبة مصر العامة بدمياط مواصلة فعاليات "مبادرة 100 مليون صحة" بمكتبة العامة بدمياط

مواصلة فعاليات "مبادرة 100 مليون صحة" بمكتبة العامة بدمياط

 تواصل حملة مكافحة فيروس سي التي بدأت منذ بداية سبتمبر الماضي فعالياتها للمرة الثانية بمكتبة العامة بمحافظة حيث بدأت الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري.

الجدير بالذكر أنه توافد العديد من المواطنين من جميع أرجاء المحافظة ومن جميع الفئات العمرية بدءا من ١٨ سنة للمشاركة الإيجابية في المبادرة . ومن جانبه اعرب أكرم فياض مدير المكتبة عن سعادته البالغة بتفعيل المبادرة داخل المكتبة للمرة الثانية للقضاء علي فيروس سي وأكد علي ان المشاركة الإيجابية للمكتبة تخلق فرصة لخدمة ابناء المجتمع الدمياطى .

وأضاف قائلا " تهدف هذه المبادرة للتنمية المستدامة وهذه الحملة التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح هدفها القضاء علي فيروس سي حيث يتم صرف العلاج بالمجان .

وفي سياق متصل، أكدت دكتورة علياء ابو السعود المنسق العام للحملة علي ان الفريق المسؤل عن تفعيل الحملة بكامل كفاءته وأضافت قائلة " ان الحالات الإيجابية التي ظهرت في هذه الفترة من 4الي 4,5 % وهذه النسبة قليله جدا مقارنه بباقي المحافظات مشيرة إلي أن الحملة مازالت مستمرة حتي آخر ساعة في يوم الجمعة المقبل وسوف تشمل المبادرة اماكن كثيرة جدا مثل القري والنجوع لضمان وصول الحملة لجميع المواطنين وناشدت د.علياء جميع المواطنين بالمشاركة الإيجابية في الحملة لتحقيق الهدف المنشود وهو "مصر خالية من فيروس سي " وفي ختام اللقاء قدمت الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي هذه المبادرة كما قدمت الشكر لدكتور رمضان الخطيب وكيل بالمحافظة .

التالى جامعة المنصورة تطلق قافلة طبية تستهدف جنوب سيناء

معلومات الكاتب

0

جبر الخواطر هينجيك

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار