أخبار عاجلة

تعرف علي السيرة الذاتية لمدرب الأهلي الجديد "دياز" تعرف علي السيرة الذاتية لمدرب الأهلي الجديد "دياز"

تعرف علي السيرة الذاتية لمدرب الأهلي الجديد "دياز"

السيرية الذاتية الخاصة بالمدرب رامون دياز أبرز الفرق التي تولى تدريبها، ريفربليت، سان لورنزو، منتخب باراجواي، الهلال السعودي .

البطولات: الدوري الأرجنتيني «ابراتورا» 4 مرات، الدوري الارجنتيني «كلاوسورا» مرتين، بطولة الكوبا ليبرتادوريس، بطولة السوبر لاندية أمريكا الجنوبية .

قاد الهلال السعودي في 65 مباراة في مختلف البطولات حقق خلالهم 42 فوز، 17 تعادل، 6 خسارة . كما حقق معهم بطولة الدوري والكأس وخسر نهائى دوري ابطال آسيا ورحل عنهم .

يهتم بشكل كبير بالجهاز المعاون ويحرص على تواجدهم جميعاً معه في جميع تعاقداته التدريبية خاصة مساعده ونجله «إيميليانو» وهو الذي يقوم بالتفاوض حالياً مع مسئولي الأهلي على جميع الاتفاقات .

يهتم بالجانب البدني للاعبين وإعدادهم بدنياََ طبقاً للقياسات العضلية لكل لاعب بعيداً عن عشوائية الأحمال الجماعية. يهتم بمراقبة قطاعات الناشئين في الأندية التي تولى قيادتها بالتنسيق مع مديري القطاع ومدربي الفرق عن طريق ترشيح العناصر المميزة للتدريب مع الفريق الأول .

يهتم بالتواصل مع الصحافة ووسائل الإعلام عن طريق عقد مؤتمر صحفي عقب المباريات أو في أوقات أخرى منتظمة يحددها عن طريق المركز الاعلامي ومدير الكرة .

أكثر طرق لعب بها مباريات هي 4-3-2-1 وفي الكثير من الأحيان تتغير الطريقة إلى 4-3-3. تعتبر أكبر أزماته الغير مباشرة هي إرتباطه بنجله «إيميليانو» في العمل بشكل كبير حيث يمنحه بعض الصلاحيات الفنية بصفته المدرب العام ومساعده الأول والصلحيات الإدارية بصفته مدير أعماله أيضاً. قيمته التسويقية له ولجهازه المعاون كاملاً والتي سيتحملها الأهلي عند التعاقد معه قرابة الـ 2.4 مليون دولار سنوياً.

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

مواضيع متعلقة

المقاصة جاهزة لحصد الثلاث نقاط

المقاصة جاهزة لحصد الثلاث نقاط

أضف تعليق