"اليوفي" يقطع الطريق علي "اليونايتد" لضم كوستا "اليوفي" يقطع الطريق علي "اليونايتد" لضم كوستا

"اليوفي" يقطع الطريق علي "اليونايتد" لضم كوستا

كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن رفض يوفنتوس عرضاً مغرياً من مانشستر يونايتدللتعاقد مع النجم البرازيلي دوجلاس كوستا خلال سوق الانتقالات الشتوية الذي سيفتح أبوابه مطلع شهر يناير القادم.

ونقلت الصحيفة عن مصادر إيطالية أن جونار سوليشار المدير الفني للشياطين الحمر نجح في إقناع إدارة النادي بانتداب لاعب جناح في منتصف الموسم بعد أن كانت الخطط تتضمن عدم التعاقد مع أي لاعب إلا على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد تقدم بالفعل بعرض إلى يوفنتوس بقيمة 60 مليون يورو لإقناعه بالتخلي عن دوجلاس كوستا في يناير، لكن الرد جاء سلبياً من إدارة النادي البيانكونيري.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس لا يفكر أبداً بالتخلي عن كوستا في الوقت الراهن، وربما يسمح له بالرحيل في الصيف القادم، وذلك لأن المدرب ماسيميليانو أليجري يضع اللاعب ضمن مخططاته في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كذلك أبلغ النجم البرازيلي وكيل أعماله بأنه لا يريد مغادرة نادي السيدة العجوز.

وخاض كوستا 16 مباراة في مختلف البطولات مع يوفنتوس خلال الموسم الحالي، ولم يشارك في 12 لقاء، مما جعل البعض يتكهن بإمكانية رحيله عن صفوف الفريق.

معلومات الكاتب

أضف تعليق