أخبار عاجلة

حظك اليوم السبت 29/12/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى السبت 29/12/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

السبت 29/12/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم السبت 29/12/2018 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بالطيبة والتسامح على الدوام، وهو من مواليد الأبراج الترابيه يقدم نيوزحظك اليوم لمواليد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهيرهذا البرج الفنانة علا غانم.

برج الجدى  اليوم على الصعيد المهنى:

مواليد برج الجدى من الأبراج التى تحاول أن تفتح آفاقها فى العام الجديد ليكون هناك مشاريع أكثر حداثة وتميز

و على الصعيد العاطفى:

مواليد برج الجدى من الأبراج التى تتسم بالرومانسية والحرص على نفسية الحبيب، لذا فهو نادرًا ما يخسر حبيبه

و على الصعيد الصحى:

على مواليدهذا البرج العناية بصحتهم فى العام الجديد وممارسة الرياضة والحفاظ على سلامة نفسيتهم أكثر من ذلك.  

 

حظك اليوم السبت 29/12/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن واضح مع الحبيب

برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بالحفاظ على هدوء أعصابها فى أحلك الظروف، وهو من مواليد الأبراج المائية، يقدم الشباب نيوزحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب براد بيت.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

مواليد برج العقرب من الأبراج التى تمتلك القدرة على التواصل مع جميع أفراد فريق العمل وخلق أفكار جديدة خارج الصندوق

وعلى الصعيد العاطفى:

برج العقرب من الأبراج التى لا يمكن أن نعرف آخرها وعليها فى الأيام القادمة أن تكون أكثر وضوحًا مع الحبيب

وعلى الصعيد الصحى:

على مواليد برج العقرب العمل على ضبط الحياة الصحية لتكون بشكل أفضل مما هى عليه الآن، حتى لا يتعرضوا لوعكة صحية نتيجة للإهمال.  

حظك اليوم السبت 29/12/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. طور من نفسك

برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالرومانسية الحالمة على الدوام، وهو من مواليد الأبراج الترابية، يقدم الشباب نيوزحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

مواليد برج العذراء من الأبراج التى تمتلك قدرة كبيرة على العمل تحت ضغوط كثيرة والنجاح والوصول إلى غاياتهم، لذا فهم قادرون على تحقيق النجاح طوال الوقت

 

وعلى الصعيد العاطفى:

برج العذراء من الأبراج التى تحاول أن تمنح الحبيب فرص كثيرة لعل الحياة تكون أفضل فى الأيام القادمة، ويقدر الحبيب ذلك كثيرًا.  

وعلى الصعيد الصحى:

على مواليد برج العذراء فى العام الجديد مراجعة الأطباء فى الأمور الصحية التى غابت عنهم قبل ذلك

 

حظك اليوم السبت 29/12/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعوض ما فاتك

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالعناد والتصميم للوصول إلى أهدافهم الحقيقية،وهو من الأبراج

 المائية يقدم الشباب نيوزحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

مواليد برج السرطان من الأبراج التى تحاول على الدوام أن تكون مميزة فى علمها بدون تقصير حتى لا تتعرض للانتقاد من الآخرين، فهم من الشخصيات التى تكره ذلك وتفضل عدم تجربته.   

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

على المستوى العاطفى السرطان من الأبراج التى لديها القدرة على إبهار الحبيب وتقديم الكثير من المفآجات له.

 

حظك اليوم السبت 29/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فكر قبل اتخاذ القرار

يقدم الشباب نيوزحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الجوزاء بالذكاء وحب المغامرة والإكتشاف، كما يعد الانجراف وراء الرغبات من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج يارا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

التطورات التى يشهدها مجالك تحتاج منك كثير من الطاقة والإبداع، لذا حاول أو تتعلم الكثير عن كيفية التطوير فى عملك وهذا المجال حتى تستطيع أن تساير هذا التطور، مما يفيدك أكثر فيما بعد ويزيد من قدراتك المهنية.

وعلى الصعيد العاطفى:

تعيش هذه الفترة فى أجواء من التوتر والقلق الذى قد يؤثر عليك وعلى علاقتك العاطفية، فأنت بحاجة إلى الهدوء ومناقشة شريك الحياة.

وعلى الصعيد الصحى:

السهر لفترات طويلة سيضر ليس فقط بصحتك وتوتر أعصابك بل وأيضًا سوف يؤثر بشكل سلبى على أداءك فى العمل فى اليوم التالى.

 

حظك اليوم السبت 29/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة عمل جديدة

يقدم الشباب نيوزحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الميزان بالقدرة على التفكير الصحيح ولكن ذلك لا يمنعه من المغامرة والإكتشاف، ويعد تقلب المزاج من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج .

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

يتميز مواليده برغبتهم وحبهم للعمل، كما يملكوا روح المغامرة والإكتشاف مما يجعل لهم مكانة مميزة فى بيئة العمل، ويساعدهم فى الحصول على الفرص الجيدة.

وعلى الصعيد العاطفى:

من الأشخاص الهوائية التى تعرف بالمزاج الهوائى المتقلب، وذلك يضعة دائمًا فى سوء فهم مع شريك الحياة، فأنت بحاجة إلى الوضوح حتى تتفادى المشكلات.

و على الصعيد الصحى:

تحتاج إلى متابعة الطبيب حتى تستطيع المواظبة على نظام غذائى مفيد، كما ينصحك الفلك بضرورة تناول الأعشاب الطبيعية حتى لا تصاب بالأمراض.

 

حظك اليوم السبت 29/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنازل عن غرورك

يقدم الشباب نيوز حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالجاذبية وقوة الشخصية، كما يعد الغرور من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

تعيش فترة مستقرة نتيجة لإنهاء بعض الأعمال التى كانت تتسبب لك أعباء كثيرة، مما يمنحك فرصة التنظيم وتحديد الأولويات.

وعلى الصعيد العاطفى:

تعيش فترة من المشاكل والضغوطات نتيجة لسوء الفهم بينك وبين شريك الحياة، كما يعد غروروك سببًا آخر لوجود المشاكل، فينصحك الفلك بالتنازل عن غرورك إذا أردت الاحتفاظ بالحبيب.

و على الصعيد الصحى:

تتمتع بحالة صحية جيدة نتيجة ممارسة الرياضة وإتباع نظام غذائى صحى، لذا حاول أن تستمر على ذلك من أجل صحة جيدة طوال الوقت..

 

حظك اليوم السبت 29/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحترم وجهات النظر المختلفة

يقدم الشباب نيوز لمواليد برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالذكاء والقدرة على الإدارة وطيبة القلب، كما يعد الإندفاع من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج ساندى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

عملك المنظم وإحترامك لوجهات النظر المختلفة لكل زملائك فى العمل يجعلاك مميزًا على المستوى المهنى، كما أنك تمتلك القدرة على اقتناص الفرص المميزة التى تشبع لديك روح المغامرة والإكتشاف، مما يعود عليك بالخبرة والعائد المادى المميز.

وعلى الصعيد العاطفى:

تعيش فترة عاطفية جيدة نتيجة لتقديمك الدعم والإهتمام لشريك الحياة، فالوضوح والمناقشة هما من يجعلا الأمور تسير على مايرام، وينصحك الفلك بعدم الوقوع فى الأخطاء السابقة حتى لا تتعرض لخسارته.

و الثور على الصعيد الصحى:

تتمتع بحالة صحية جيدة فأنت تهتم بنظامك الغذائى وتحرص على ممارسة الرياضة، ولكن كن حذرًا من تقلبات الطقس حتى لا تتعرض للإصابة بالأمراض.

 

حظك اليوم السبت 29/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ترفض خوض معارك مع المحيطين

يقدم الشباب نيوز حظك اليوم السبت لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل القدرة على تحمل المسئولية والتفكير الإبداعى، بينما يعتبر الغرور والهروب من مواجهة مشكلات الواقع أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت سيرين عبد النور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

تتحيز اليوم لآرائك الشخصية وتدخل فى جدال كبير مع زملاء العمل، وربما تتعرض للتوتر والانفعال إذا لم تتحكم فى أعصابك، لديك أكثر من خطة اليوم للتغلب على تلك الأوضاع ففكر فى أفضلهم.

وعلى الصعيد العاطفى:

تدعو الشريك على العشاء من أجل التقرب أكثر بعد أن ابتعدت عنه الفترة الماضية، فلا تنتظر الفرص تأتيك حتى تتغلب على الخلافات بينكما، وبادر ببذل المجهود.

وعلى الصعيد الصحى:

تتعرض لبعض الشعور بالدوار عند الحركة على مدار اليوم ويتطلب الأمر استشارة الطبيب، فلا ترفض ذلك وتجنب ممارسة الرياضة أو القيام بمجهود كبير اليوم.

 

حظك اليوم السبت 29/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر الغدر من المحيطين بك

يقدم الشباب نيوزحظك اليوم السبت لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الرومانسية الشديدة وخفة الظل، بينما تعتبر المراوغة والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

علاقتك بزملائك تتحسن كثيرًا اليوم بعد فترة من الخلافات والجدال المستمر، لا تنتظر حتى نهاية ساعات العمل وتعبر عن آرائك وبادر بذلك من أول اليوم.

وعلى الصعيد العاطفى:

تترك الشريك يفكر فى مستقبل علاقتكما، ويخبرك بقراره إما أن يكمل معك الطريق أو تنفصلا فى هدوء فى الأيام القادمة، لا تتسرع فى الحكم على الأمور واستشر المقربين لكما.

وعلى الصعيد الصحى:

تمر بفترة إزدهار من الناحية الصحية حيث تمارس تمارينك الرياضية بإنتظام وتمكنت من تطوير لياقتك البدنية بشكل ملحوظ، أما بالنسبة لنظام التغذية فأنت تتمكن اليوم من تطبيق النظام الغذائى الصحى الذى اتبعته منذ فترة قصيرة.

 

حظك اليوم السبت 29/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتدخل فى أمور الآخرين

يقدم الشباب نيوزحظك اليوم السبت لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها القدرة على التفكير الإبداعى والحس الفنى الراقى، والتغلب على الظروف الصعبة، بينما يعتبر الغرور والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

تترك مساحة كبيرة بينك وبين زملاء العمل ولا تسمح لأحد بالتدخل فى أمورك الشخصية، الفترة المقبلة تشهد العديد من التغيرات داخل الشركة وتتمكن من تحقيق أهدافك.

وعلى الصعيد العاطفى:

علاقتك بالشريك تتحسن كثيرًا على مدار اليوم وحالتك المزاجية فى أفضل حالاتها، لا تنتظر الاهتمام من الشريك وبادر أنت بذلك.

وعلى الصعيد الصحى:

تعانى من الصداع المستمر وتزور طبيبك الخاص عند المساء، لا تهمل فى آداء التمارين الرياضية واحرص على المحافظة على لياقتك البدنية خلال الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم السبت 29/12/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحقق نجاح بارز

يقدم الشباب نيوزحظك اليوم السبت لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الحماس والشجاعة والقدرة على الخروج من المواقف الصعبة بذكاء، بينما تعتبر العصبية والجدال مع الآخرين أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

تدرك الأخطاء التى ارتكبتها فى العمل الفترة الماضية ولا تكررها اليوم، مما يعزز فرصك فى تحقيق الأهداف التى تريدها فى وقت سريع.

وعلى الصعيد العاطفى:

تلتقى بالشريك بعد فترة من الابتعاد بسبب العمل، لا تتحدث فى الخلافات السابقة وخططا للمستقبل الذى تريداه سويًا، فالانفعال والتوتر ليسا فى مصلحة استكمال العلاقة، وربما تفتقد للتحدث مع المقربين لك عند المساء.

وعلى الصعيد الصحى:

أنت بصحة جيدة اليوم وتمارس تمارينك الرياضية بإنتظام ووضوح، وربما تحتاج لإتباع نظام غذائى صحى أكثر مناسبة لطبيعة جسمك عن الفترة الماضية، ولديك أكثر من وسيلة لتطوير لياقتك البدنية فى الفترة المقبلة.

 

 

معلومات الكاتب

أضف تعليق