تقرير..٣ مدافعين علي رادر "الاهلي" لترميم الدفاع في يناير تقرير..٣ مدافعين علي رادر "الاهلي" لترميم الدفاع في يناير

تقرير..٣ مدافعين علي رادر "الاهلي" لترميم الدفاع في يناير

يسعي النادي الاهلي لسد العجز الذي يواجهه في خط الدفاع والذي ادي الي تراجع اداء الاحمر في الآونة الآخير لذا لجأت لجنة التعاقدات بالنادي لطرح عدة اسماء تمهيداً للتعاقد مع احدهم في الميركاتو الشتوي.

 
بعد المستوي المتميز الذي ظهر به اللاعب الشاب هذا الموسم دخل النادي في مفاوضات مع محمود مرعي مدافع وادي دجلة ،حيث بدأت المفاوضات في فترة ولاية باتريس كارتيرون الذي ابدي اهتمامه بضم المدافع الدجلاوي ، بالإضافة إلي دخول اللاعب ايضا اهتمامات نادي الزمالك كما اشارت تقارير صحفية إلي رغبة باوك اليوناني في ضم اللاعب .
علي صعيد اخر دخلت المفاوضات بين الاهلي وسموحة في مرحلة متقدم لضم مدافع الفريق السكندري ياسر إبراهيم ،حيث اكد المهندس فرج عامر في الآونة الاخيرة انه لن يفرط في اللاعب بأقل من ١٠٠ مليون جنيه .
هدف الأهلي الثالث هو المدافع السوري احمد الصالح لاعب العهد اللبناني الذي دخل في دائرة اهتمامات الاحمر مطلع الموسم الحالي ولكن لم تكلل المفاوضات بالنجاح ،واعلن حسام الحطيني ان المفاوضات عادت من جديد للحصول علي خدمات اللاعب في يناير ولكن توقفت بعد رحيل الجهاز الفني للأهلي وتواجد جهاز جديد، واكد الحطيني ان اللاعب لديه الرغبة للتواجد مع الاهلي ولكن الامر في يد مجلس الإدارة.

التالى هيثم فاروق ينصح ميتسو قبل مواجهة الأهلي

مواضيع متعلقة

اقتراب رحيل "ميتشو" عن الزمالك

اقتراب رحيل "ميتشو" عن الزمالك

محاولات لعودة كهربا لنادى الزمالك

محاولات لعودة كهربا لنادى الزمالك

هيثم فاروق ينصح ميتسو قبل مواجهة الأهلي

هيثم فاروق ينصح ميتسو قبل مواجهة الأهلي

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار