ذبح طبيبة وأطفالها الثلاثة  علي يد زوجها ذبح طبيبة وأطفالها الثلاثة علي يد زوجها

ذبح طبيبة وأطفالها الثلاثة علي يد زوجها

في ظل احتفالات المحافظات بنهاية عام 2018، انشغل أهالى محافظة كفر الشيخ، أمس الاثنين، بواقعة العثور على طبيبة تحاليل وأطفالها الثلاثة بعد ذبهحم داخل شقتها، فى حى سخا التابع، لمدينة كفر الشيخ، وبجوارها طفلتها ليلى، وبداخل الحجرتين نجليها الآخرين "عمر" و"عبدالله"، يرقد كل منهما على سريره، غارقا فى دمائه بعد ذبحه بسكين قاتل لا يعرف الرحمة.

توجه اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، ورجال النيابة العامة إلى موقع الحادث، وأجرى قيادات النيابة ورجال المباحث الجنائية،علي الفور لمعاينة موقع الحادث.

انتقل فريق النيابة المكون من 4 وكلاء نيابة، برئاسة أحمد شفيق، بمعاونة فريق من البحث الجنائى والأدلة الجنائية، برئاسة اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، وتبين أن جثة الطبيبة "منى. ف"، 30 سنة، ونجلتها "ليلى" 4 سنوات، مسجتان على ظهرهما بملابس المنزل العادية مذبوحتان، وترقد جثتا الطفلين بغرفة نومهما مذبوحان، ورفع فريق معمل الأدلة الجنائية التابع لمديرية أمن كفر الشيخ بصمات الشقة، وأمرت النيابة بنقل الجثث إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وتم التحفظ على البواب حسن عبد الكريم، وزوجها الدكتور "أحمد. ع"، حيث بدأت المواجهة بقسم أول كفر الشيخ ودار الشك حول الزوج والذى لم يقاوم كثيراً واعترف بقتله لزوجته ولأولاده ومثل الجريمة بوجود 4 من أعضاء نيابة بندر كفر الشيخ، وخلال معاينة النيابة لم يظهر على الزوج أى ارتباك أو دلائل تدل على ارتكابه الواقعة.

واعترف الزوج، بارتكاب جريمة ذبح زوجته وأطفاله الثلاثة، مؤكداً أنه دب خلاف بينه وبين زوجته، فخنقها بحبل ستارة من المنزل، ثم استل سكيناً وذبحها، ثم قتل أبنائه الثلاثة "ليلى" التى كانت برفقة زوجته بالصالة، ثم دخل على نجليه "عبد الله" و"عمر" وقام بذبحهما وهما نائمين، لأنه فكر فى أمرهم عقب قتله لزوجته، فقرر قتلهم، ثم خرج بأداة الجريمه وأخفاها، ثم عاد لمنزله مرة أخرى، وخرج من المنزل وعاد فى وقت لاحق والتقى بعدد من الجيران وأصدقائه لإبعاد الشبهة عنه واتصل هاتفياً بوالدة زوجته يخبرها بأنه وجد زوجته وأنجاله مذبوحين عندما عاد للمنزل.

وقرر المستشار أحمد شفيق، رئيس نيابة قسم أول كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعى المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حبس الطبيب "أحمد. ع"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بذبح زوجته وأطفاله الثلاثة.

وفي حينها تلقي اللواء/ فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، اخطارا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بتلقى قسم أول كفر الشيخه بلاغا من طبيب "أحمد. ع" 42 سنة، يفيد بأنه عند عودته من عمله إلى منزل أسرته بمدينة كفر الشيخ وجد زوجته "منى.ف"، وأطفاله مذبوحين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، وتم تشكيل فريق بحث مكبر من ضباط قطاع الأمن العام وأمن كفر الشيخ.

وبمعاينة الشقة لم يتم العثور على أى كسر فى أبوابها أو النوافذ التى تطل على الشوارع أو منافذ المناور، كما استمع فريق آخر من رجال المباحث لأقوال شهود العيان والجيران وحارس العقار.

وأكدت مريم محمود محمد، من أهالى سخا، أن المجنى عليها كانن مشهود لها بحسن السير والسلوك وطيبة السمعة، تحرص على صلاتها، وتجتهد فى عملها، ولم نسمع منها إلا كل ما هو طيب، وذلك لمعاملتها المتميزة مع جيرانها وأهلها.

وشهد العديد من الأهالى تشييع جثمان الدكتورة "منى. ف" وأطفالها الثلاثة، وسط غضب من أهالى المجنى عليها.

التالى إنقلاب أتوبيس حضانة على طريق "دمياط-كفر سعد"

معلومات الكاتب

أضف تعليق

أحدث الاخبار

العموم البريطاني يقرر إرجاع موعد بريكست

العموم البريطاني يقرر إرجاع موعد بريكست

تعرف على فوائد شرب الشاي بالعسل

تعرف على فوائد شرب الشاي بالعسل

الطريق إلى الأولمبياد.. مصر في كأس أمم أفريقيا لكرة اليد

الطريق إلى الأولمبياد.. مصر في كأس أمم أفريقيا لكرة اليد

تشكيل الزمالك.. عودة حامد وساسي.. ومصطفى محمد مهاجمًا أمام المقاولون

تشكيل الزمالك.. عودة حامد وساسي.. ومصطفى محمد مهاجمًا أمام المقاولون

19أكتوبر ... حدث في مثل هذا اليوم

19أكتوبر ... حدث في مثل هذا اليوم

وصفةلتطويل الأظافر

وصفةلتطويل الأظافر

اليوم .. ميناء دمياط تستقبل 7 سفن وتصدر 2000 طن يوريا

اليوم .. ميناء دمياط تستقبل 7 سفن وتصدر 2000 طن يوريا

استخدامات الحلبة لنضارة وجمال البشرة

استخدامات الحلبة لنضارة وجمال البشرة

طريقة عمل كيكة الليمون الاسفنجية

طريقة عمل كيكة الليمون الاسفنجية

خطوات الحصول على بشرة صحية

خطوات الحصول على بشرة صحية

The Orca Group

سعر الدولار