أخبار عاجلة

طبيب بشرى يذبح زوجته وأبناءه بسبب الخلافات الأسرية طبيب يذبح زوجته وأبناءه بسبب الخلافات الأسرية

طبيب يذبح زوجته وأبناءه بسبب الخلافات الأسرية

فى واقعه لم تكن الأولى من نوعها ،إستطاعت أجهزة البحث الجنائى اليوم،القبض على الطبيب البشري "أحمد.ع. ذ" ،الذى قتل زوجته وأبناءه الثلاثة.

 تلقى مدير أمن كفر الشيخ، عصر أمس الإثنين، من المتهم ويعمل طبيبًا بشريًا بالوحدة الصحية بسخا، ومقيم بحي سخا بمدينة كفر الشيخ، باكتشاف مقتل زوجته، م.ف.س 38 سنة، ربة منزل، وأطفاله الثلاثة عبد الله 8 سنوات، عمر 6 سنوات، وليلى 4 سنوات، بالشقة محل سكنهم بأبراج سخا.

وتوجه على الفور مدير أمن كفر الشيخ، ومدير المباحث الجنائية، ورئيس المباحث الجنائية، والعميد محمد الصاوي، وكيل إدارة البحث الجنائي، والرائد سعد الليبيشي، رئيس قسم أول كفر الشيخ، إلى موقع الحادث، للوقوف على أبعاده ومعرفة ملابساته ولكشف غموض الواقعة البشعة.

وتبين من الفحص سلامة جميع منافذ الشقة، وجود جثتى الزوجة وإبنتها بصالة الشقة والطفلين على سريرهما بحجرة نومهما وبهم جروح ذبحية ،تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ووالد الأطفال لوجود خلافات أسرية بينهم.

وتم ألقت القبض عليه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لذات السبب ومداومتها إفتعال الخلافات مع أهليته،وأضاف بقيامه بخنقها بحبل ستارة بالمنزل وطعنها بسكين حتى تأكد من وفاتها ، ثم قام بطعن أبنائه تباعاً فأودى بحياتهم ، وإستولى على المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته لتضليل جهات البحث والإيحاء بأن الحادث بدافع السرقة.

أرشد عن "السكين المستخدم وحبل الستارة والمشغولات الذهبية" بمكان إخفائها بالجزيرة الوسطى بطريق "كفرالشيخ المحلة".

وإعترف الطبيب المتهم بإرتكاب الواقعة، أنه قتل أطفاله الثلاثة، خوفًا على مستقبلهم من الضياع عقب قتله زوجته،لأنه يعلم أنه سيتم القبض عليه بعد إرتكابه جريمة قتل زوجته، وأنه كان ينوي الإنصراف من المنزل عقب قتل الزوجة إلا أنه فكر في مصير أولاده بعد ذلك وتملكه الشيطان ففكر على الفور في قتلهم جميعًا.

 

مواضيع متعلقة

ذئب بشرى يغتصب ابنته ويفقدها عذريتها

ذئب بشرى يغتصب ابنته ويفقدها عذريتها

أضف تعليق