دفع حياته ثمن مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بعين شمس دفع حياته ثمن مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بعين

دفع حياته ثمن مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بعين

وفاة شاب فى حادث مشاجرة بالأسلحة النارية وقعت بين عائلتين بمنطقة عين ، متأثرا بإصابته بعد مكوثه فى المستشفى عدة أيام، وأمرت نيابة عين شمس برئاسة شريف عيسوى بتشريح جثته وصرحت بدفنه.

تلقى ضباط قسم شرطة عين شمس بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين عائلتين، أسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص، على الفور انتقلت الإدارة العامة لمباحث القاهرة إلى مكان الواقعة، وتبين حدوثها بين كلٍ من، (طـــــرف أول) عادل. س. ع 37 سنة عامل خردة له معلومات جنائية، إسلام. م.ع 23 سنة عامل خردة، عبد المعز. إ. ع 29 سنة عامل خردة، محمد م.أ، سن 18، عامل خردة، محمود أ.ج، سن 40، صاحب مخزن خردة، أمير ع.ك، سن 37، عامل خردة، مصطفى ع.ج، سن22، عامل خردة، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة أول السلام.

((طـــــرف ثانى) جمال ك.و،57 سنة، ميكانيكى، موسى. أ. م 54 سنة، موظف بالمعاش، على. م. ع 34 سنة، عامل، وجميعهم مقيمين مساكن عين شمس بدائرة القسم.

وتبين أثناء قيام الأول والثانى من الطرف الأول بصهر كمية من الكابلات الكهربائية لاستخلاص معدن النحاس منها بجوار شريط السكة الحديد بشارع 6 أكتوبر تصاعدت الأدخنة بكثافة وامتدت لمساكن عين شمس بشارع الأنابيب، ولدى معاتبة الطرف الثانى لهما، حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فاستعان الأول والثانى بباقى أفراد الطرف الأول، وقاموا بإطلاق أعيرة خرطوش بطريقة عشوائية مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص (3 عمال، سائق، جزار، ميكانيكى) من قاطنى العقارات المطلة على مكان الواقعة) برش خرطوش بأجزاء متفرقة بأجسادهم.

ونجحت القوات الأمنية فى السيطرة على الموقف، وضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الأول والثانى من الطرف الأول السلاحين المستخدمين فى الواقعة عبارة عن (2 بندقية خرطوش و6 طلقات من ذات العيار)، وعُثر بمكان المشاجرة على (5) فوارغ من ذات العيار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

التالى إندلاع حريق داخل مصنع تمور بالبدرشين ولايوجد إصابات

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار