إحالة المتهمين بالاعتداء على ضابط إلى  الجنايات إحالة المتهمين بالاعتداء على ضابط إلى الجنايات

إحالة المتهمين بالاعتداء على ضابط إلى الجنايات

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى بركات، رئيس النيابة إحالة المتهمين بالاعتداء على ضابط والتسبب فى مقتل سائق، إلى محكمة الجنايات.

 

وتلقى قسم شرطة المقطم، بلاغا بنشوب مشاجرة بين ضابط بمباحث الأموال العامة وسائق يدعى "م.ع"، للخلاف على ركن سيارة على أثرها استعان السائق ب 4 من أصدقائه حاملين الشوم والأسلحة البيضاء وتعدوا على الضابط بالضرب.

وتبين من التحريات وتفريغ إحدى كاميرات المراقبة فى مكان الواقعة، أن المتهمين اعتدوا على الضابط مما اضطره لإخراجه سلاحه الميرى وأطلق الرصاص فى الهواء، وأثناء محاولتهم الاستيلاء منه على السلاح استقرت طلقة فى جسد السائق ليسقط قتيلا قبل وصوله إلى المستشفى.

 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض عللى 3 أشخاص من الطرف الثانى وهم "م.ي" و"و.ا" و"م.ا"، وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة، واصطحبتهم والضابط إلى ديوان القسم، وانتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة وتمثيل الحادث.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم الشروع فى قتل وحيازة أسلحة بيضاء بدون ترخيص أو مسوغ قانونى للمتهمين، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما وجهت للضابط تهمة القتل الخطأ.

وفى وقت لاحق للواقعة تم القبض على المتهم الرابع ويدعى "ع.ك"، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام، وإحالة جميع المتهمين إلى محكمة الجنايات.

التالى إصابة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار