تفاصيل مقتل "محامية" دمياط حول شكوك أسرتها تفاصيل مقتل "محامية" حول شكوك أسرتها

تفاصيل مقتل "محامية" حول شكوك أسرتها

قرر المحامى العام لنيابات ،اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة للتحقيق في مصرع محامية ، تدعى اعتماد شوقى ، حيث تبين أثناء غسل الجثمان وجود دماء على ملابسها ، مما يوحي بوجود شبهة جنائية في الواقعة. 
كان أهالي مدينة دمياط الجديدة، قد عثروا على المحامية المتوفاة في شقتها، وتم اخطار قوات الشرطة لمعاينة موقع الشقة  واستخراج  تصاريح الدفن،  وتم ملاحظة وجود دماء على ملابسها. 
كما تم إنتداب لجنة من الطب الشرعي لفحص الجثمان، لوجود شبهة وفاتها مختنقة،  وتشكيل فريق أمني لفحص شقة المجنى عليها .
يذكر أن قسم شرطة دمياط الجديدة، قد تلقى بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان محامية ملقاة في شقتها،لقت مصرعها في ظروف غامضة، وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة دمياط الجديدة، إلى الشقة لفحص الجثمان وتفتيش الشقة السكنية للعثور على أية أدلة. 
تم نقل الجثمان إلى المستشفى وإخطار الطب الشرعي لفحص الجثمان وإستبيان وجود شبهة جنائية من عدمه في الواقعة وتم تحرير محضر شرطي بالواقعة. 
كما أعلنت نيابة بمحافظة دمياط ،موافقتها على الطلب المقدم من عدد من المحامين باستخراج جثمان السيدة  اعتماد شوقية ، محامية، لتوقيع الكشف الطبي عليها من قبل الطبيب الشرعي، لمعرفة أسباب وفاتها.
تعود أحداث الواقعة عقب قيام عدد من محاميو دمياط ،بالتجمهر مطالبين باستخراج جثمان المحامية اعتماد شوقي ، وعرضها على الطب الشرعي ، كما كلفت قوات الأمن بمرافقة الطبيب الشرعي بمركز كفر سعد ، خلال تشريح الجثمان.
كما زعم عدد من أفراد أسرتها أن زوجها وراء وفاتها، بسبب خلافات بينهما في الفترة الأخيرة.
ومن جانبه أكد نجل المتوفية أن حدث مشادة كلامية نشبت بين والدته ووالده، ودخلا المطبخ ثم خرج والده وقال له والدتك ماتت مخنوقة بسبب تسرب من أنبوبة البوتاجاز ، 
كما قالت والدة المجنى عليها وأخواتها بشكوك حول قيام زوجها بقتلها ، وبعد أن شيع جثمانها ،وتقدم عدد من أعضاء النقابة بطلب لإعادة تشريح الجثة.

 

التالى محافظ القاهرة: الانتهاء من إزالة منطقة عين الحياة بالكامل

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار