وكيل "تعليم دمياط" يتفقد لجان امتحانات صفوف "النقل" وكيل "تعليم " يتفقد لجان امتحانات صفوف "النقل"

وكيل "تعليم " يتفقد لجان امتحانات صفوف "النقل"

تفقد السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بعدد من مدارس إدارتي وكفر سعد.

 

 

 بدأ "سويلم" جولته التفقدية بلجنة مدرسة تفتيش كفر سعد الإبتدائية حيث أكد خلال تفقده لامتحانات المدرسة على ضرورة مراعاة مستوى الطالب المتوسط عند وضع اسئلة الامتحانات، كما أشار إلى أهمية توفير الهدوء وجميع سبل الراحة النفسية لجميع الطلاب حيث وجه أيمن منصور مدير مدرسة تفتيش كفر سعد الابتدائية إلى ضرورة توسعة اللجان واخراج المقاعد الزائدة عن الحد بكل لجنة.

وتوجه وكيل تعليم دمياط إلى مدرسة كفر سعد الثانوية المشتركة حيث تفقد لجان امتحانات النقل بها وخلال متابعته لورق الإجابات الخاص بالطلاب لاحظ عدم توقيع مراقبي اللجنة عليه بتوقيع ثنائي على الأقل باكثر من لجنة وهو ما جعله يصدر توجيهاته لربيع إسماعيل مدير المدرسة بضرورة عقد اجتماع طارئ لطاقم التدريس بالمدرسة بعد انتهاء امتحانات اليوم والتشديد على ضرورة توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب في أثناء أداء الامتحانات وتوفير الإضاءة اللازمة، وعدم السماح بأي محاولات للغش، لتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب والتشديد على ضرورة توقيع ملاحظي اللجان على ورق الإجابات الخاص بالطلاب.

كما وجه جميع الطلاب إلى بذل الجهد والمذاكرة للحصول على أعلى الدرجات، كما اطمأن على أعمال الكنترول بالمدرسة.

 

واختتم وكيل تعليم دمياط جولته اليوم بزيارة مدرسة الشهيد جمال الدين صابر الاعدادية بالسنانية ووجه الأستاذ سادات هلال مدير المدرسة إلى ضرورة الانتهاء من عملية تصحيح اوراق الاجابة الخاصة بطلاب المدرسة بعد انتهائها يوميا.

وأصدر "وكيل الوزارة" توجيهاته إلى مديري جميع المدارس التي قام بزيارتها بضرورة عمل التقرير اليومي للموجه المقيم بالمدرسة بكل دقة، ولا نعتبره مجرد إجراء روتيني، كما أكد "سويلم" على مواصفات حجرة الكنترول في مبنى كل مدرسة والحرص ان تكون مؤمنة تأمينا جيدا وان يكون اختيارها في أحد الأدوار العليا.

التالى محافظ دمياط تؤكد على إفتتاح فندق اللسان قريبا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار