وزير الاتصالات: منظومة برمجيات لتطوير أعمال دمياط وترشيد النفقات وزير الاتصالات: منظومة برمجيات لتطوير أعمال وترشيد النفقات

وزير الاتصالات: منظومة برمجيات لتطوير أعمال وترشيد النفقات

صرح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بأن الوزارة ستوقع بروتوكول لعمل منظومة برمجيات لتطوير أعمال وترشيد نفقتها، إضافة إلى توقيع اتفاق خاص بشأن التشخيص عن بعد للأماكن المهمشة والمائية، حيث يستهدف البروتوكول إقامة وحدات التشخيص عن بعد.

وبيّن الوزير على هامش زيارته بمحافظة دمياط، أن برنامج الزيارة يتخلله زيارة مدرسة لذوى الاختيارات من فاقدى البصر حيث تولى الوزارة أهمية خاصة بهذا الاتجاه ولديها استراتيجية تنفذها بهذا الشأن، فضلا عن رفع كفاءة مراكز .

وكشف أن الوزارة تعمل على أكثر من محور عبر استراتيجيتها ومنها بناء الإنسان والذى يأتى على رأس اهتمام الدولة المصرية وعلى وزارة الاتصالات مسؤولية فى هذا الأمر عبر العديد من الأنشطة، أما المحور الثانى الذى تركز عليه الوزارة هو التحول الرقمى.

وأوضح  الوزير أنه سيطلق اليوم بالتعاون مع محافظ دمياط مركزين للتدريب الأول متخصص فى تصميم صناعة الأثاث والثانى للتسويق الرقمى للمنتجات من الأثاث والحرف، فضلا عن اقتران هذا بدور البريد المصري الذى نسعى لتطويره لتقترن المبادرة بدوره عبر التجارة الإليكترونية.

وتابع حديثه "نسعى لتدريب شباب دمياط لعرض منتجاتهم على موقع البريد وتوصيل المنتجات لمن يشتريها ثم توصيلها على حساب التاجر أو الشركة، لخلق منظومة متكاملة من صناعة وتسويق وتصميم وخلق منظومة رقمية ترتكز عليها صناعة الأساس من تصميم رقمى وتسويق رقمى والتجارة الإليكترونية والتحصيل الرقمي".

التالى تعرف على تأخيرات قطارات الأحد 1ديسمبر

مواضيع متعلقة

حقيقة مصرع سيدة بمدينة دمياط الجديدة

حقيقة مصرع سيدة بمدينة دمياط الجديدة

تفاصيل اكتشاف جديد "بتل الدير" بدمياط

تفاصيل اكتشاف جديد "بتل الدير" بدمياط

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار