“الخارجية”: نتابع سير التحقيقات في الاعتداء على مواطن مصري بالأردن “الخارجية”: نتابع سير التحقيقات في الاعتداء على مواطن مصري بالأردن

“الخارجية”: نتابع سير التحقيقات في الاعتداء على مواطن مصري بالأردن

صرح السفير ياسر محمود هاشم، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، بأن سفارة في عَمان، كلفت المستشار القانوني للبعثة بالتنسيق مع السلطات الأمنية في مدينة إربد، لمتابعة سير التحقيقات في واقعة الاعتداء على المواطن المصري، عبد الجواد على المصري عبد الرحمن.

وقال مساعد الوزير، في بيان، مساء اليوم، إن المدعي العام الأردني أمر باحتجاز المتسبب في الواقعة بسجن إربد على ذمة القضية.

كان وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أصدر تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان، لمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن، الذي أصيب بطعنة سكين على يد آخر أردني، وأجريت له جراحة عاجلة، قبل أن يتوفى مساء أمس، ومتابعة مستحقاته لدى جهة عمله.

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن المستشار العمالي بعمان أشرف الحرايري، انتقل على الفور فجر اليوم لمستشفى “أربد”، وتم التواصل مع شقيق المتوفي للمساعدة في إنهاء الإجراءات الخاصة بشحن الجثمان وإبلاغه تعازي الوزير، كما سيتم مع المستشار القانوني تحويل القضية من شروع في قتل إلى قضية قتل، ومتابعة مستحقاته.

وكشف المستشار العمالي، أنه جرى القبض والتحفظ على الأردني المتعدي على المواطن المصري، والذي وجه للعامل المصري طعنتين في الرقبة وفي الرأس، ما أدى إلى انكسار السكين داخل الرأس.

التالى شبح السجائر الإلكترونية يقتل فتاة الـ 18 عامًا بأمريكا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار