إيجابيات و سلبيات يكشف عنها المطر بدمياط إيجابيات و سلبيات يكشف عنها المطر بدمياط

إيجابيات و سلبيات يكشف عنها المطر بدمياط

 
 
رصد شباب نيوز حالة الطقس في ،حيث شهدت المدنية حالة من سقوط الأمطار الغزيرة ، مع زيادة في سرعة الرياح  والتي أدت إلي غرق بعض شوارع المدينة بمياة الأمطار، نتيجة لضعف البنية التحتية بها بسبب حاجة الطرق لرصف جديد ،وتنظيف لبلاعات صرف مياة الأمطار .
 
و الجدير بالذكر إيجابيات المحافظه ،للرصف الأسمنتي لشارع الشرباصي والتجاري، الذي لم يغرق بمياة الأمطار ككل شتاء ،والذي كان يسبب حالة من إستياء وغضب المواطنين، وذلك يرجع لكونهم من الشوارع المهمه في المدينة، حيث  يقع فيهما اهم واقدم الاسواق والمحلات التجارية ف المدينة .
واشار مصدر من الأرصاد الجوية، للشباب نيوز أن درجات الحرارة اليوم ،بمحافظة دمياط قد بلغت العظمي 13 ° والصغري 9 ° ،مع زيادة في سرعة الرياح حيث وصلت الي 37 كم/ساعة ،وهذا أعلي سرعة  سجلتها حتي الان ،مع زيادة ف الرطوبة حيث بلغت 73%،وشدد علي أن نسبة الأمطار  تصل إلي 70% مع احتمال استمرارها للغد مع زيادة الغيوم .
 
لذلك ننصح جميع مواطنين دمياط الكرام ، بارتداء الملابس الثقيلة ،و اتخاذ الاحتياطيات اللازمة، وللسائقين ع الطرق توخي الحذرن بسبب زيادة سرعة الرياح ،و الألتزام بالسرعة المحددة ،وارشادات الطريق.
 

التالى محافظ القاهرة: الانتهاء من إزالة منطقة عين الحياة بالكامل

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار