صفقات "بيراميدز" تشعل منافسات الدوري.. أبرزها رحيل ومرعي وسيفونيس صفقات "بيراميدز" تشعل منافسات الدوري.. أبرزها رحيل ومرعي وسيفونيس

صفقات "بيراميدز" تشعل منافسات الدوري.. أبرزها رحيل ومرعي وسيفونيس


يواصل نادي "بيراميدز" الإعلان عن صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليشعل منافسات إذ يحتل المركز الثاني وينافس "الزمالك" على موقع الصدارة، في الوقت الذي يترقب فيه عشاق الكرة المباراة التي تجمع الفريقين يوم الخميس المقبل.

 


وانتظم صبرى رحيل، لاعب نادى بيراميدز، فى تدريبات ناديه الجديد بعد انتقاله إلى صفوفه على سبيل الإعارة من الاتحاد السكندرى لمدة 6 أشهر.
وأعلن مسئولو الاتحاد السكندرى إعارة صبرى رحيل لبيراميدز، بعد أيام قليلة من انتقاله اليه قادماً من صفوف الأهلى، مقابل انتقال أحمد توفيق لفريق بيراميدز.
ويواصل بيراميدز تدريباته تحت قيادة حسام حسن استعداداً لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل فى بطولة الدورى العام.
يأتي ذلك بعد التعاقد مع عبدالله السعيد، لاعب النادي الأهلي السعودي، خلال فترة وكذاك تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الفلسطيني حامد محمد محمود حمدان، لاعب نادي غزة الرياضي..

وتعد هذه ثالث صفقات بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية، بعدما تعاقد النادي مع عمرو مرعي مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي، وإيريك تراوري لاعب المقاصة.
كما أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده مع الإكوادوري جون سيفونيس مهاجم فريق أونيفرسيداد كاتوليكا الإكوادوري خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.
ويضم بيراميدز حاليًا 5 لاعبين أجانب في صفوفه وهوم ما يتعين عليه التخلي عن خدمات أحد لاعبيه للالتزام باللائحة والتي تقضي بقيد 4 أجانب فقط.
ويلعب جون سيفونيس في نادي يونيفرسيداد كاتوليكا، ونجح في تسجيل 24 هدفاً في بطولة الدوريالإكوادوري خلال 21 مباراة خاضها مع فريقه ليحتل الصدارة في قائمة الهدافين.

التالى هيثم فاروق ينصح ميتسو قبل مواجهة الأهلي

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار