توبيخ جماعي لنجوم الفن بعد الغياب عن وداع سعيد عبد الغني توبيخ جماعي لنجوم الفن بعد الغياب عن وداع سعيد عبد الغني

توبيخ جماعي لنجوم الفن بعد الغياب عن وداع سعيد عبد الغني

وجه الإعلامي المصري أسامة منير رسالة "توبيخ جماعي" لنجوم الفن المصري، مؤكداً أنهم لا يشاركون زملاءهم إلا في حفلات الزفاف أو أعياد الميلاد، ولكنهم يغيبون عن مشاطرتهم الأحزان في الوفاة طالما أن الراحل "لا يملك شركة إنتاج" أو هناك مصلحة من الظهور في جنازته!!

الرسالة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي طوال ليل أمس تضامناً مع أسامة منير في انتقاده الحاد لنجوم الفن، خاصة وأن كلماته شهدت تلميحاً واضحاً لواقعة احتشاد النجوم في جنازة الراحل محمود عبد العزيز بسبب امتلاك ابنه الأكبر محمد شركة إنتاج "فنون " التي قدمت العشرات من المواهب الشابة ودعمت العديد من النجوم الكبار.

أسامة قال في رسالته عبر حسابه بموقع الفيس بوك: "وداعا سعيد عبد الغني.. مع الاسف هو دة حال الفن والفنانين.. لما يعزم زملاءه على عيد ميلاده أو فرح ابنه كلهم يجروا يحضروا ولما يموت ماحدش يعبره".

تابع قائلاً: "الخبر جنازة فلان في غياب النجوم أنما لو كان أولاده عندهم شركة إنتاج النجوم كلهم يجروا يجاملوا ويشيلوا الصندوق ومنهم كمان إلى ينزل يفك على المتوفي في المقبرة، الله يرحمك يا أستاذ سعيد أحنا ماتقبلناش قبل كدة بس كنت فنان محترم وموهوب وجميل".

يذكر أن جنازة الراحل سعيد عبد الغني  أقيمت الجمعة الماضية من مسجد الصديق بغياب تام للنجوم ولم يحضر إلا نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي والفنان كمال أبو رية، ولم يجد ابن الراحل الفنان أحمد سعيد عبد الغني نجماً واحداً من أبناء جيله يشاطره الأحزان في مصابه الأليم، ومن المنتظر أن يقام العزاء الليلة بقاعة مسجد عمر مكرم، فهل يتكرر غياب النجوم؟

التالى وفاة الفنان عزت أبو عوف بعد صراع طويل مع المرض

أضف تعليق