محافظ مطروح يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال البنية التحتية ورصف الشوارع محافظ مطروح يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال البنية التحتية ورصف الشوارع

محافظ مطروح يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال البنية التحتية ورصف الشوارع

فى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح لمتابعة أعمال البينة التحتية على مستوى الجمهورية
، قام اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بجولة ميدانيه بشوارع مدينة مرسى مطروح لمتابعة تنفيذ أعمال مد البنية التحتية من مد شبكات الطبيعي وشنايش مياه الأمطار ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والتليفونات.


يرافق المحافظ العميد أيمن عادل بالهيئة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية و العميد أحمد الإسكندراني رئيس مجلس مدينة مطروح والعميد احمد علي وكيل وزارة الإسكان بمطروح ورؤساء ومديري الهيئات التنفيذية بالمحافظة .

كما شدد وأكد محافظ مطروح خلال الجولة على سرعة الإنتهاء من الأعمال البنية التحتية وإعادة الشيء لأصله بشوارع بمدينة مرسي مطروح قبل الأسبوع الأول من شهر فبراير حتي تتمكن الهيئة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية من إنهاء أعمال الرصف قبل نهاية مارس القادم .


وأشاد إلى الإهتمام بالشكل الجمالي للطريق وتوسعته ، وذلك بتضيق الجزيرة الوسطي والرصيف الجانبي بالتنسق مع إدارة مرور مطروح وإعادة النظر في الدورانات الخاصة بالسيارات والمحاور المرورية ومداخل ومخارج الطرق الجانبية لتحقق سيولة مرورية و مما لا يؤثر في حركة المشاة

التالى محافظ دمياط تؤكد على إفتتاح فندق اللسان قريبا

أضف تعليق