أخبار عاجلة

تضامن دمياط ينقذ ٥ حالات من التشرد ضمن مبادرة حياة كريمة تضامن ينقذ ٥ حالات من التشرد ضمن مبادرة حياة كريمة

تضامن ينقذ ٥ حالات من التشرد ضمن مبادرة حياة كريمة

 

كثفت فرق  التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، مجهوداتها في مشروع أطفال بلا مأوى لتقديم العون والمساعدة للمشردين ومن فقدوا المأوى من الأطفال والكبار، تحت إشراف  حسام عبد الغفار، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بدمياط، والدكتورة شيماء العش مسئول الاتصال السياسي بالمديرية.

وتلقت المديرية 5 بلاغات جدد بوجود افراد مشردين فى كلاً من "الزرقا ، عزبة البرج ، الشهابية ، الأعصر ، طريق الترعة الشرقاية " ووجه وكيل الوزارة فريق العمل من الإدارات المختصة  لبحث طريقة تقديم المساعدة والاغاثة اللازمة من تقديم البطاطين الكافية ووجبات ساخنة .

-كما تم التنسيق مع  جمعية منار السبيل برئاسة  تامر فايد، رئيس مجلس الادارة لمساعدة الحالة المتواجدة بطريق الترعة الشرقاوية بما يلزم وكذلك دار البر لمتابعة حالة السيدة المسنة بعزبة البرج وتم التعامل مع جميع الحالات   .

كما قامت عفاف الطوخى  بإدارة عزبة البرج الإجتماعية  إلى مكان الحالة وتم تقديم المساعدة من وجبات ساخنة وبطانية  وتم التنسيق من خلال إدارة الدفاع الإجتماعى بالمديرية لعمل الإجراءات لإيداع السيدة فى دار خير لرعاية المشردين.

وطالب وكيل المديرية  المواطنين والمهتمين بالشأن العام  الإبلاغ عن تواجد أطفال بلا مأوى أو مسنين أو فتيات بلا مأوى من خلال الاتصال الخط الساخن للوزارة (16439) و (16528) أو من خلال  التواصل عبر الصفحة الرسمية للمديرية او فاكس المديرية على رقم : 2224308

التالى إيهاب شكري: حملات يومية على الأسواق بالتعاون مع مديريتي الصحة والتموين بدمياط

أضف تعليق