انتحار طالبة في ترعة بالدقهلية عقب خروجها من امتحان "الإعدادية" انتحار طالبة في ترعة بالدقهلية عقب خروجها من امتحان "الإعدادية"

انتحار طالبة في ترعة بالدقهلية عقب خروجها من امتحان "الإعدادية"

أقدمت طالبة بالصف الثالث الإعدادي بمنية النصر بمحافظة الدقهلية، اليوم، الخميس  على الانتحار بعد  آدائها لآخر امتحان بالشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، وإلقاء نفسها بمياه الترعة ، لمرورها بأزمة نفسية وحدوث خلافات بينها وبين أسرتها لتخوفها من النتيجة ولعدم إجابتها بشكل جيد في الامتحان.

 

تلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتحار طالبة بالصف الثالث الإعدادي بإلقاء نفسها بمياه الترعه عقب خروجها من الامتحانات.

 

 

وعلي الفور انتقل ضباط المباحث لموقع الحدث وبالفحص تبين أنها تدعى "عزة. م. ا"، 16 عاما، مقيمة بمنية النصر وبالفحص تبين أنها قامت بمغافلة صديقاتها عقب خروجهم من الامتحان مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الدينية، وقامت بإلقاء نفسها في مياه الترع المارة أمام إحدى قاعات الأفراح بالمدينة.

 

ودلت التحريات علي  أن الطالبة كان تعاني من خلافات مع أسرتها مما أدى إلى أصابتها بأزمة نفسية بسبب الامتحانات وتم نقل الجثة إلى مستشفى منية النصر وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة بالواقعة

التالى إندلاع حريق داخل مصنع تمور بالبدرشين ولايوجد إصابات

معلومات الكاتب

مواضيع متعلقة

عامل قام بشنق نفسه لمروره بأزمة نفسيه

عامل قام بشنق نفسه لمروره بأزمة نفسيه

مهتز نفسيًا ينهي حية شخص

مهتز نفسيًا ينهي حية شخص

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار