بالفيديو.. "لا يمكن تكون أمه".. القبض على سيدة واقعة "طفل البلكونة" بالفيديو.. "لا يمكن تكون أمه".. القبض على سيدة واقعة "طفل البلكونة"

بالفيديو.. "لا يمكن تكون أمه".. القبض على سيدة واقعة "طفل البلكونة"

 

مشهد درامي مؤسف انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، إذ أقدمت أم على جعل طفلها الصغير يدخل من شباك شرفة المنزل إلى "بلكونة" لفتح باب الشقة المغلقة بعدما فقدت مفاتيحها، وسط صراخ واستغاثة الطفل بأنه لا يستطيع وسيقع وصيحات الجيران بأنه مُعرض للسقوط.

وأكد مصدر أمني، أن قوة من مباحث أكتوبر توجهت إلى منزل طفل "واقعة البلكونة" وألقت القبض على السيدة بطلة الفيديو، وكان معهم بعض العاملين بخط نجدة الطفل، الذين أخذوه معهم، تمهيدًا لوضعه في إحدى دور الرعاية. وتقدمت إدارة نجدة الطفل للمجلس القومي للطفولة والأمومة ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، للتحقيق في الفيديو.

وحبس رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنفاسهم وهم يشاهدون فيديو تعرض فيه سيدة طفل لخطر السقوط، عندما دفعته لمحاولة التسلق من نافذة الجيران وظل الطفل يصرخ "أنا خايف هقع".

من جانبه، علق الإعلامي عمرو أديب، على الواقعة بقوله: "الواد ده لو وقع هيروح في 60 داهية"، مضيفًا "يولع المفتاح ماتكسروا الباب.. الناس كلها بتقولها الواد هيقع.. دي لا يمكن تكون أمه.. مفيش أم هترضى تحط أبنها في الموقف ده".

">

 

 

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار