أخبار عاجلة

سولاري: لدينا أهداف في الليغا.. ونسعي للإستقرار سولاري: لدينا أهداف في الليغا.. ونسعي للإستقرار

سولاري: لدينا أهداف في الليغا.. ونسعي للإستقرار

عقد "سنتياغو سولاري" المدير الفني لنادي "ريال مدريد" مؤتمر صحفي ظهر اليوم, والذي يسبق لقاء فريقه في الليغا ضد نادي "إسبانيول" بساعات والذي أوضح فيه الكثير من الأمور الهامة للفريق.

 

 

قال سولاري "أساس كل مشروع هو قلب اللاعب ليس فقط الجزء المادي, لكن الجزء العاطفي مهم ومؤثر في سير الفريق, أقدر عمل اللاعبين الذين يبذلون الجهد ويواجهون المصاعب, ولاعبينا مكتملون تقريبا, لكن نفتقد فقط كيلور نافاس و فاييخو, وأريد أن يعود الجميع لمستواه, ونركز علي مباراة الغد".

وتابع "ما يحاول كل مدرب العمل عليه هو الفوز بالثلاث نقاط, وإشراك كل اللاعبين, نحاول تحقيق ما حققناه في أخر مبارتين فبذلنا أقصي قدر من الجهد والتركيز في المباراة, ووضع الخصم تحت الضغط بكل شدة وطاقة".

وأكمل " علينا أن نواصل رعاية فينيسيوس وأن نساعده على التطور, وأن يثبت علي المستوي التصاعدي, وعن عودة جاريث بيل, نحن سعداء جدا لعودته وكرة القدم دائما هي التفكير بالمباراه القادمة, وغدا سوف نري من سيلعب ضد "إسبانيول" ثم نري من يلعب المباراة التي تليها, وعن بنزيما فهو لاعب سخي جدا, يخلق مساحات لزملائه ، يجعلهم أفضل عندما يحيط بهم ، وهو الآن يلعب بألم, فينيسيوس هو ، وأخشى عليه نفس الشيء الذي أخشاه لأي لاعب آخر، الإصابات والإلتحامات، والحكام متواجدين لحماية اللاعبين و تطبيق القواعد وبذل قصارى جهدهم".

وأنهي " نحاول أن نجعل جميع اللاعبين مشتركين، نعمل بفرح, الأمر صعب لأن الجميع يريد اللعب, ولكن هذا مستحيل, "إسبانيول" يمارس الضغط بشكل جيد، فقد أصبحت الفرق كلها تلعب بسرعة كبيرة, جميع فرق الليغا خطيرة، يمكن أن تؤذيك.. هذا هو السبب في أنني أصر على التركيز من الدقيقة الأولى ووضع الجهد الكامل للفوز".

التالى تصريحات "دودو الجباس" بعد تعادل وادي دجلة مع المصري

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار