أخبار عاجلة

وزير الثقافة الأسبق: فخور جدا بالإنجاز الحضارى فى معرض القاهرة للكتاب وزير الثقافة الأسبق: فخور جدا بالإنجاز الحضارى فى معرض القاهرة للكتاب

وزير الثقافة الأسبق: فخور جدا بالإنجاز الحضارى فى معرض القاهرة للكتاب

التقى الدكتور هيثم على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والجهة المنظمة لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دورته الخمسين، بالدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة الأسبق.

وعبر الدكتور محمد صابر عرب عن سعادته الغامرة بما رآه فى اليوبيل الذهبى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، مؤكدا أن المعرض هذا العام بحلته الجديدة ينافس المعارض العالمية التى تسر الناطرين.

ورأى الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة الأسبق، خلال تصريحات ، أن معرض القاهرة الدولى للكتاب هذا العام يشكل نقلة حضارية تتناسب مع أهمية الثقافة المصرية، وهو الآن يعد معرضا فى مصاف معارض الدول المتقدمة فى العالم.

وقال وزير الثقافة الأسبق إن اللافت للنظر هو تعطش المصريين إلى الثقافة، فقد شاهدت حجم الطوابير التى لم تكن تحدث فى دورات المعرض السابقة، فى مقره بمدينة نصر، مضيفا: ما يقوله البعض عن العقبات التى تواجه الزوار من طرق الوصول مثلا، فأرى أن هناك حركة انسيابية، وفى الحقيقة أنا فخور جدا بهذا العمل الحضارى الكبير، وبكل شخص شارك فى إنجاز هذا العرس الثقافى الكبير.

التالى الصالون الثقافى الثالث بثقافة شمال سيناء

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار