وزارة الدفاع الجزائرية: إرهابي يسلم نفسه.. والقبض على آخرين وزارة الدفاع الجزائرية: إرهابي يسلم نفسه.. والقبض على آخرين

وزارة الدفاع الجزائرية: إرهابي يسلم نفسه.. والقبض على آخرين

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية بأن إرهابيا مطلوبا سلم نفسه وبحوزته سلاحا وذخيرة، فيما تم القبض على عنصري دعم للجماعات الإرهابية بولاية قسنطينة (شمال).

 


وقالت وزارة الدفاع الجزائرية -في بيان لها اليوم الأحد- إنه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش، سلم إرهابي نفسه أمس السبت للسلطات العسكرية" بتمنراست"، مضيفة أن الإرهابي "بن طالب فراح" وكنيته "الشعانبي" التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2011، وكان بحوزته بندقية آلية من نوع كلاشنيكوف وخزينة ذخيرة.


وأضاف البيان أن قوات الجيش اكتشفت إثر عملية بحث وتفتيش بتمنراست مخبأ للأسلحة الذخيرة يحتوي على مدفع مضاد للدبابات عيار 82 ميليمترا، وصاروخ من نوع جراد BM-21 عيار 122 ميليمترا، ورشاش ثقيل من نوع KPVT عيار 14.5 ميليمتر، و8 قذائف هاون عيار 82 ميليمترا، و6 قنابل يدوية، بالإضافة إلى صندوقين وشريطي ذخيرة، و600 طلقة عيار 14.5 ميليمتر.
وأوضح البيان أن هذه العمليات الميدانية تعزز النتائج الإيجابية التي تحققها قوات الجيش، وتؤكد مدى اليقظة والاستعداد الدائمين لدحض كل محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد.
وفي بيان ثان اليوم، قالت وزارة الدفاع الجزائرية إنه قوات الجيش أوقفت أمس السبت عنصري دعم للجماعات الإرهابية بولاية قسنطينة، مشيرا إلى توقيف 20 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من عين قزام (جنوب)، وتلمسان (شمال غرب).

 

التالى مذكرة تفاهم للإعمار توقعها الأمم المتحدة والعراق

أضف تعليق