أخبار عاجلة

خوان جوايدو : سأتولى السيطرة على الأصول المالية للبلاد بالخارج خوان جوايدو : سأتولى السيطرة على الأصول المالية للبلاد بالخارج

خوان جوايدو : سأتولى السيطرة على الأصول المالية للبلاد بالخارج

 

 

صرح خوان جوايدو، الرئيس الفنزويلي للبلاد بالوكالة، أنه سيتولى السيطرة على الأصول المالية لبلاده فى الخارج.

وأعلن جوايدو، فى تصريحات أوردتها قناة (الحرة) الإخبارية، اليوم الثلاثاء، إلى التظاهر من جديد لمطالبة القوات المسلحة في فنزويلا بالوقوف إلى جانب الشعب ولمواكبة دعم إنذار الاتحاد الأوروبى للرئيس نيكولاس مادورو، حيث منحه مهلة 8 أيام للدعوة إلى انتخابات جديدة.

كما ذكر رئيس البرلمان الفنزويلى خوان جوايدو، بأن فنزويلا فى حاجة إلى دعم الدول الأوروبية من أجل "إعادة الإعمار"، على حد تعبيره.

مضيفا فى مقابلة خاصة مع قناة (سكاى نيوز) البريطانية، اليوم الثلاثاء "أعتقد أن الأمر لا يتعلق بمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية فحسب، بل أيضا على المستوى الدولى مع الدول الأوروبية التى ترغب فى المساعدة فى جهود إعادة الإعمار".

وكانت ست دول أوروبية، هى: (إسبانيا، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، البرتغال وهولندا)، قد أمهلت مادورو 8 أيام للدعوة إلى انتخابات جديدة، وإلا فإنها ستعترف بجوايدو رئيسا للبلاد.. وهو الأمر الذى رفضه مادورو.

وأشار إلى أن تشكيل حكومة جديدة سيعمل على تعزيز الاستثمار فى فنزويلا، قائلا: "إن العنصر الأهم فى أى هو الثقة.. ستكون لدى الحكومة الجديدة الثقة من أجل التطوير، وخاصة فى مجال الطاقة، وأيضا من أجل تنمية الصناعة التى تعمل على توفير فرص عمل، وعلى ضمان رفاهية الدولة والتقدم والأمن الاجتماعى الذى يعيد الاستثمار الدولي".. لافتا إلى أن هناك الكثير من الشركات بجميع أرجاء العالم تهتم بالاستثمار فى فنزويلا فى عدد من المجالات، مثل والسياحة وغيرها.

التالى مصر تتابع التطورات الميدانية في ليبيا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار