القيعي يؤكد: "الأهلي" أنهي صفقاته الشتوية القيعي يؤكد: "الأهلي" أنهي صفقاته الشتوية

القيعي يؤكد: "الأهلي" أنهي صفقاته الشتوية

أكد عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي "الأهلي"، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي، أغلق ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد التعاقد مع 10 لاعبين.

 

 

وقال القيعي في تصريحاته: "حتى هذه اللحظة الأهلي لبى احتياجاته من الصفقات، ولن نتحرك إلا في حالة واحدة وهي ظهور لاعب سوبر".

وتابع: "بصفتي مستشارًا للجنة التعاقدات لم يُطلب مني مُجددا التحرك لإبرام صفقات أخرى في يناير الحالي",  وعن موقف المالي ساليف كوليبالي، أوضح القيعي أن اللاعب تلقى عرضا من نادي الفتح السعودي للتعاقد معه، ثم توقفت المفاوضات فجأة دون معرفة السبب.

وتعاقد الأهلي خلال الشتاء، مع 10 لاعبين: الأنجولي جيرالدو من أول أغسطس الأنجولي، واستعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي، وحسين الشحات القادم من العين الإماراتي، وياسر إبراهيم مدافع سموحة، وحمدي فتحي من نادي إنبي، ومحمد محمود من دجلة، ومحمود وحيد من المقاصة.

كما تعاقد "الأهلي" مع إسلام جابر مدافع الألومنيوم قبل إعارته للجونة حتى نهاية الموسم، والفلسطين محمود السلمي، واختتمت الصفقات بإسماعيل الليثي  لاعب المصرية للاتصالات، والأخيران انضما لتدريبات فريق بالنادي.

السابق مدرب باريس سان جيرمان: نيمار لن يلعب حتى يتحدد موقفه
التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

مواضيع متعلقة

مصر تفوز على الأرجنتين في مونديال الشباب

مصر تفوز على الأرجنتين في مونديال الشباب

ماسكات لإزالة حب الشباب

ماسكات لإزالة حب الشباب

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار