"الأهلي" يتسائل عن تقنية الـــــ "VAR" "الأهلي" يتسائل عن الـــــ "VAR"

"الأهلي" يتسائل عن الـــــ "VAR"

أرسلت إدارة النادي "الأهلي" خطابا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للتسائل عن أسباب عدم الاستعانة بتقنية الفيديو في البطولات المحلية للموسم الجاري (2018-19).

 

 

 

أرسل "الأهلي" خطابا لاتحاد الكرة في سبتمبر الماضي يطلب فيه أن يتحمل مسؤولياته في تطوير منظومة التحكيم باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وتطبيق الفيديو "VAR".

ويحتل حامل لقب الدوري المركز الثالث حاليًا في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة من 16 مباراة، بفارق 6 نقاط عن بيراميدز الوصيف بعد خوض 20 مباراة، خلف الزمالك المتصدر بـ42 نقطة من 17 لقاء.

وجاء بيان الأهلي عبر موقعه الرسمي كالتالي:

أرسلت إدارة النادي خطابًا إلى اتحاد ، مساء اليوم، تطلب فيه الإفادة عن أسباب عدم تطبيق تقنية «VAR» حتى الآن، على الرغم من تلقّي الأهلي خطابًا من الاتحاد في أكتوبر الماضي يفيد أن الأخير حريص على تحقيق العدالة الكاملة بين كافة الأندية، وأن هناك حرصًا شديدًا على تطبيق مبدأ اللعب النظيف وفقًا لمبادئ “فيفا”، وأن وسائل التكنولوجيا الحديثة «VAR»، سيتم العمل بها ابتداءً من يناير الذي قارب على الانتهاء، ولم تكن هناك أي خطوات إيجابية من جانب الاتحاد في هذا الشأن.. كانت إدارة الأهلي قد أرسلت خطابًا إلى اتحاد الكرة في 3/9/2018، تطلب فيه أن يتحمل اتحاد الكرة مسئولياته في تطوير منظومة التحكيم باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا، وتطبيق تقنية «VAR» لمواكبة الكرة العالمية وتحقيق العدالة بين كافة الأندية المتنافسة، بعد الأخطاء التحكيمية “الفجّة” التي أثّرت على نتائج المباريات بشكل مباشر في ذلك الوقت.

 

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار