آل شيخ: مستعد لتحمل حكام أجانب لمباراة "الأهلي" آل شيخ: مستعد لتحمل حكام أجانب لمباراة "الأهلي"

آل شيخ: مستعد لتحمل حكام أجانب لمباراة "الأهلي"

قال تركي آل شيخ مالك نادي "بيراميدز أنه مستعد لتحمل تكاليف حكام مباراة فريقه ضد "الأهلي" ولا يعنيه سوي الإستقرار للكرة المصرية ولن يتوقف عن النقد لانه في صالح الرياضة في .

 

 

وأكمل آل الشيخ في تصريحات لبرنامج "الماتش" "أريد توضيح بعض الأمور، وكل تصريح لي أتحمله شخصيا، وحتى لا يطلق أحد عبارات بشأن المزايدات غير المبررة".

وواصل "في ظل ما يحدث في ، هذا مناخ غير مناسب وغير عادل، بيان بيراميدز واضح وصريح، هل شاهد أي شخص أنه في أي دوري بالعالم، أن الثلاثي المتنافس في مباريات بين أطراف منهم لم تلعب بعض المباريات".

وتابع "مصر فتحت باب الاستثمار الرياضي، وهذا معناه أنه يجب الإلتزام بقوانين الفيفا والاستثمار وعدالة المنافسة، إلا ولماذا يتم الاستثمار في الرياضة المصرية، والدولة المصرية أكبر من هذا الأمر ولا اشكك فيها، أتحدث عن واتحاد الكرة".

وأضاف "لا اشاهد أي مناخ جيد في الدوري، هناك تسهيل للمراكز التي هي بعد الأول والثاني للحاق بهما، في اعتقادي أن بيراميدز لن يلعب مباراته إلا بعد أن يلعب الأهلي مع الزمالك مباراة الدور الأول".

واستمر "كل الأندية تلعب بشكل طبيعي في ، إلا مباراة الأهلي وبيراميدز، وهل ذلك بسبب وجود إصابات بالأهلي، متى سنلعب مع الأهلي في الكأس؟، جميع الأندية تلعب، الأهلي يلعب وكذلك الزمالك، لماذا لا يلعب الأهلي والزمالك معا، هذا سؤالي لاتحاد الكرة".

وأكمل "أم هناك من هو يخشى الزمالك، وما هي الأسباب الأمنية لعدم إقامة المباراة حتى الأن، تُلعب بدون جمهور مثل مباراة الأهلي وبيراميدز، لقد لعبنا المباراة التي على أرضنا بدون جمهور، لماذا نواجهة الأهلي بحضور الجمهور".

وصرح "في الظروف الطبيعية، لا يستطيع أحد الوقوف أمام بيراميدز والزمالك، لماذا يتم تعطيلهما، وفيما يخص طلب الأهلي بحكام أجانب، هذا ما اتمناه، ومستعد تحمل تكاليف إقامة مباريات الأهلي بحكام أجانب، هذا يجعلني أضمن النزاهة، شاهدنا ما حدث في مباراة دجلة، وأيضا شاهدنا ما حدث أمامنا مع الزمالك وقذف الكرة داخل الملعب رغم أنها كُتبت في التقرير، والغرامة لن تأتي بالهدف الذي كان سيحرزه كينو".
 
وشدد "أمور غريبة تصير في الدوري المصري، شاهدوا ماذا فعل رمضان صبحي وما قام به تجاه الحكم الرابع، ولا حياة لمن تنادي، الزمالك يلعب بشكل جيد، ويتمنى رئيسه التنافس الشريف وهذا واضح".

وواصل "حدث تواصل بيني وبين الفيفا والكاف، وطلبوا مني رفع خطاب رسمي للاتحاد المصري وارسال الرد لكي يتم اتخاذ القرار المناسب، كلي ثقة في هاني أبوريدة، وأعلم أنه ليس مطلعا على تلك الأمور بالشغل الصحيح".
 
واختتم "مشاغل هاني ابوريدة كثيرة، هو الرجل الرابع في الفيفا ولديه أعمال كثيرة، وأحمل لجنة المسابقات واللجان الأخرى وليس هاني أبوريدة، نواجه اتحاد كرة غريب، وإعلام غريب يتعامل مع بيراميدز على أنه نادي غريب".

 

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار