منال عوض توقع بروتوكول تعاون لإنعاش سوق الأثاث بدمياط منال عوض توقع بروتوكول تعاون لإنعاش سوق الأثاث بدمياط

منال عوض توقع بروتوكول تعاون لإنعاش سوق الأثاث بدمياط

وقعت الدكتورة منال عوض ، أمس الثلاثاء، بروتوكول تعاون ثلاثى مع اللواء أركان حرب على عشماوى قائد المنطقة ونيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات ، بمقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بمحافظة الإسكندرية ،لفرش وتجهيز وحدات مشروع بشائر الخير 5،3 المقام بمنطقة القبارى بالاسكندرية،بمنتجات مصانع وورش مدينة للأثاث وحضور اللواء أحمد العزازى رئيس الشعبة الهندسية و المسئول عن مدن بشائر الخير.

 

 

وقالت محافظ دمياط، أن هذا البروتوكول يسهم فى فرش عدد ٢٤١٩٢ وحدة سكنية، وذلك يؤثر بشكل إيجابى في إنعاش سوق الأثاث وفتح أسواق جديدة لمنتجات الصناع بالمدينة.

وأكدت منال عوض، أن جهود الدولة تتجه نحو تطوير صناعة الأثاث بالمحافظة والترويج لها، وهذا إتاحته مدينة دمياط للأثاث، ذلك المشروع القومى الضخم الذي يهدف إلى إنشاء مدينة متكاملة ومتخصصة فى صناعة الأثاث.

ويعتبرمشروع بشائر الخير من أهم المشروعات التى تقدمها الدولة للقضاء على العشوائيات،تم إنشاء 3 مراحل منه بغيط العنب،بالأسكندرية .

 تحتوى المرحلة الأولى على  1632 وحدة سكنية وتم تسليم الوحدات بالكامل،وتتضمن المرحلة الثانية، 1870 وحدة سكنية وإنشاء 18 بلوك بإجمالى 137 عمارة سكنية،بينما تشمل المرحلة الثانية إقامة 5840 وحدة سكنية.

وكلف الرئيس عبدالفتاح السيسى،بإستكمال بشائر الخير 4 و5 وهى توسعات جديدة.

السابق المستندات الكاملة لطلبات التصالح بمخالفات البناء في الأقصر
التالى محافظ الدقهلية يصرح باجراءات التصالح وتقنين الأوضاع

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار