ميسي يقود "برشلونة" لفوز مفرط علي "إشبيلية" ميسي يقود "برشلونة" لفوز مفرط علي "إشبيلية"

ميسي يقود "برشلونة" لفوز مفرط علي "إشبيلية"

فاز "برشلونة" علي ضيفه "إشبيلية" في إطار مباراة إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا, حيث إنتهت المباراة بنتيجة 6-1 وكانت هزيمة قاسية علي الفريق الضيف في ملعب "الكامب نو".

 

 

ويعود ميسي لمباريات الكأس بعد أن غاب عن مباراة الذهاب وصنع العديد من الفرص وسجل الهدف السادس أيضا, وذلك الذي هز قلوب جماهيره قبل أن يهز الشباك.

وكانت المباراة علي النحو التالي:

بدأ برشلونة اللقاء بسيطرة واستحواذ، حتى نجح كوتينيو في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 13 بعد أن تعرض ميسي للعرقلة داخل منطقة الجزاء ليسجل البرازيلي هدف البلوجرانا الأول.

وحاول ميسي تقليص الفارق في الدقيقة 18 بعد استخلاص الكرة على حافة منطقة الجزاء وتسديد الكرة بيمناه بعد المراوغة الناجحة لينجح الحارس في التقاط الكرة على مرتين بنجاح.

وفي الدقيقة 32 سجل إيفان راكيتيتش الهدف الثاني بعد تمريرة من اللاعب أرتور في عمق الدفاع حولها اللاعب الكرواتي بلمسة مباشرة إلى الشباك ليرفض الاحتفال بالتسجيل في فريقه القديم.

ونجح برشلونة في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 52 بعد عرضية متقنة من لويس سواريز حولها البرازيلي كوتينيو برأسية قوية لمست يد الحارس وعانقت الشباك.

وتكفل روبيرتو بالهدف الرابع بعد مجهود رائع من ميسي في السيطرة على الكرة وتمريرها خلف الدفاع داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 54 ليهدي فريقه هدف توسيع الفارق.

وسجل إشبيلية الهدف الأول في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب أرانا بعد تمريرة على حدود منطقة الجزاء قابلها لاعب إشبيلية بتسديدة يسارية صاروخية مرت إلى الشباك.

وأهدر ميسي هدف مؤكد في الدقيقة 74 بعد تمريرة من سواريز داخل منطقة الجزاء ليراوغ ليونيل ويسدد كرة أبعدها الحارس بقدمه ليحبط فرصة الهدف الخامس للفريق.

وأنهى سواريز المباراة في الدقيقة 89 بعد هجمة مرتدة انتهت بتمريرة عرضية أرضية من ألبا إلى سواريز الذي حولها بتسديدة قوية عانقت الشباك لتعلن عن تأهل برشلونة لنصف النهائي.

وفي الدقيقة 90+2 سجل برشلونة أحد أروع أهدافه في الموسم بعد هجمة مرتدة منظمة انتهت بتمريرات قصيرة من سواريز إلى ألبا إلى ميسي الذي راوغ وسدد في الشباك معلناً عن هدف سادس.

 

 

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار