المصري يتعادل مع المريخ استعداد للاتحاد المصري يتعادل مع المريخ استعداد للاتحاد

المصري يتعادل مع المريخ استعداد للاتحاد

تعادل مساء اليوم النادي المصري البوررسعيدي و نظيره المريخ بثلاثة اهداف لكل منهم . في المبارة التي جمعت بينهم على استاد النادي المصري 

و ذلك في اطار استعدادات المصري لمباراة الإتحاد السكندري والمقرر اقامتها الاثنين القادم على ستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين.

استغل الكابتن ايهاب جلال المباراة في الاطمئنان على غالبية لاعبيه وخاصة الذبن لم يشاركوا في مباراة الأمس أمام بتروجيت والتي انتهت بفوز المصري بهدف للاشئ ، وشهدت المباراة خلال شوطها الأول الدفع بالوافد الجديد الدولي الفلسطيني محمد صالح والذي ظهر بمستوى مبشر للغاية في مركز قلب الدفاع ، وشهد الشوط الثاني الدفع بعدد كبير من اللاعبين الناشئين الذين تم تصعيدهم خلال الفترة الماضية.

انتهى الشوط الأول بتقدم المصري بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ، حيث سجل اللاعب المتألق أحمد ياسر الهدف الأول من تسديدة قوية بعد عرضية من زميله حسين رجب في الدقيقة الخامسة ، وفي الدقيقة الخامسة والعشرين سجل اللاعب أحمد ياسر الهدف الثاني من تسديدة قوية ، وعلى عكس سير اللعب استطاع فريق المريخ ان يسجل هدفه الأول في الدقيقة الخامسة والثلاثين عن طريق لاعبه مهدي صبحي ، ليعود نجم المباراة اللاعب أحمد ياسر بتسجيل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة الأربعين بعد عرضية نموذجية من المتألق مصطفى طيارة لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني يدفع الكابتن ايهاب جلال بالعديد من الناشئين للوقوف على مستوى بعض اللاعبين ، واستطاع فريق المريخ خلال ذلك الشوط ان يحرز الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر ، قبل إدراك هدف التعادل في الدقيقة الثلاثين عن طريق أحمد جمعة ، وسط استحواذ المصري على مجريات اللعب ، وبانتهاء الوقت الأصلي للمباراة يطلق الكابتن ميدو سلامة صافرته معلنًا عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة اهداف لكل فريق.

دفع الكابتن ايهاب جلال في الشوط الأول بتشكيل مكون من أحمد بوسكا في حراسة المرمى ، مصطفى سلامة (طيارة) ، محمد صالح ، حسام اشرف ، كريم العراقي لخط الظهر ، عبد الله بيكا ، الحسيني سمير كثنائي ارتكاز لخط الوسط ، فيما لعب الثلاثي حسين رجب ، عبد الرحمن زين ، ايزيكال باسي كقاعدة ارتكاز هجومي خلف راس الحربة الوحيد أحمد ياسر.

فيما دفع في الشوط الثاني بتشكيل مكون من محمود السيد في حراسة المرمى ، مصطفى طيارة ، كريم العراقي ، محمد السيد العربي ( ميشو ) ، الحسيني سمير لخط الظهر ، مصطفى أكرم ، علي حمدي كثنائي ارتكاز لخط الوسط ، فيما لعب الثلاثي، محمد جابر ، مصطفى ايمن ، زياد فرج كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار