أخبار عاجلة

تحذر القنصلية المصرية بالرياض أبناء الجالية من التقلبات الجوية تحذر القنصلية المصرية بالرياض أبناء الجالية من التقلبات الجوية

تحذر القنصلية المصرية بالرياض أبناء الجالية من التقلبات الجوية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية ، عن تعرض منطقة الرياض لتقلبات جوية وسحب رعدية ممطرة خاصة المحافظات الجنوبية.

 

 

وبدورها حذرت القنصلية المصرية بالرياض في بيان لها اليوم، أبناء الجالية المصرية من تلك التقلبات الجوية، مشددة على ضرورة اتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر واتباع تعليمات الدفاع المدنى في مثل هذه الحالات، متمنية السلامة للجميع.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية، في تقريرها عن حالة الطقس قد حذرت من سماءً غائمةً جزئيًا إلى غائمة قد تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب برياح نشطة على مناطق (عسير، نجران، جازان، الباحة، مكة المكرمة، الرياض، الشرقية).

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزأين الشمالي والأوسط، وجنوبية إلى جنوبية شرقية على الجزء الجنوبي بسرعة 18 - 42 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15 - 35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

السابق احتجاجات في السودان تطالب "العسكري" بتسليم السلطة للمدنيين
التالى مصر تتابع التطورات الميدانية في ليبيا

أضف تعليق