10 مفاتيح استخدميها مع زوجك.. تظهر حبك له 10 مفاتيح استخدميها مع زوجك.. تظهر حبك له

10 مفاتيح استخدميها مع زوجك.. تظهر حبك له

 

10 مفاتيح استخدميها مع زوجك.. تظهر حبك له 

1- امنحيه الاهتمام الكامل :
عندما تجلسون سوياً لتناول العشاء أو تشاهدوا فيلماً على التلفاز و تنشغلي بأي شىء بسيط، زوجك يعتبره عدم اهتمام لوجوده أو أن الوقت الذي يشاركك به لا يعني لك شيئاً، حيث أن الرجال لا ينشغلون بأكثر من عمل في وقت واحد،  بعكس النساء فهم قادرين علي ممارسة أكثر من عمل في وقت واحد.
لذلك ننصحك بتجنب اي عمل عندما تجتمعين مع زوجك و امنحيه كامل اهتمامك حتي و ان كان الموضوع لا يعني لكِ.

2- أقصر طريق لقلب الرجل معدته :
 هذه مقولة شائعة، لذلك هي حيلة جيدة لإظهار مدي اهتمامك و حبك له، و تزداد أثرها اذا تفاجئ بها جاهزة دون الحاجة إلى طلبها أو طرح السؤال المتكرر ماذا تريد علي الغذاء اليوم، و احرصي علي ابتكار وصفات و أكلات جديدة.

3- إهتمي بمظهرك في المنزل :
تهتم كل امرأة بمظهرها و ملابسها فلا تجعلي الأمر مقتصر عند الخروج من المنزل فقط بل اجعلي مظهرك انيق و جذاب في كل الاوقات، لذلك هناك عدة أمور يعتبرها الرجال مهمة منها أن تفاجئيه بارتداء فستان يحبه فهذا يظهر له انك مهتمة لما يحب، و بلا منازغ اللون الاحمر يعتبو من الألوان الملفتة لنظر الرجال بشكل كبير .

4- إحرصي علي صحتك :
اهتمي بتناول الطعام الصحي و مارسي الرياضة يومياً؛ فهي أمر مهم جداً في بالنسبة لصحتك و تحافظ علي جسمك رشيقاً، و علي عكس الشائع فالرجال يحبون الرياضية التي تهتم بصحتها فيعتبرها من طرق التعبير عن حبك له، حيث يعتبرها رسالة منك برغبتك لإقامة علاقة صحية طويلة تجمعكم.

5- ابدي اعجابك به :
من الامور التي تحبها الرجال و لكن لا يطلبها بشكل مباشر هي المجاملات و الكلام المعسول تجاه اي شيء جديد عليه فعبري عن اعجابك و اشكريه،  لأن الرجال ايضا تبذل مجهود كبير لكي تلفت نظر النساء و خصوصاً تلك التي يحبها و لكن لكل جنس طريقة فالرجال يطوروا انفسهم في العمل أو يحسنوا من مظهرهم بممارسة الرياضة مثلاً لكي يمنحك شعور بالامان، اذكري اعجابك به مباشرة لانها ستظهر له اهتمامك و تقديرك. 

6- اجعليه يخصص وقت خاص به : 
نحن النساء لا نتردد في مطالبتهم بالكف عن الخروج و قضاء الوقت مع اصدقائهم و تخصيص وقت للاسرة، لكن فى الحقيقة الأمر الرجال تحتاج لقضاء وقت بمفرده مثلك تماماً،  فلا تطلبي ان يكون وقت الفراغ كله إلى جانبك و هذا صحياً حتي لا يدخل الملل بينكم و لكي يشعر بحريته، اقترحى عليه ان يأخذ يوم اجازة من العمل و المنزل ليتمتع بقسط من الراحة و يقضى وقت مع أصدقائه. امور بسيطة تظهر له اهتمامك و حرصك علي منحه الشعور انه ليس مقيد بالزواج و لديه حرية في كيفية اختيار قضاء اوقاته.

7- لا تترددي في طلب النصيحة منه :
تعتقد النساء ان هذا الامر قد يزعج الرجال و لكنه امر خاطيء، فالرجال يرحبون بجعلهم جزء مهم من حياتك و انك تتخذيه قدوة و تعتمدي عليه في حل مشاكلك، فهي ضمن امور يحبها الرجال طلب النصيحة في اي موقف تتعرضين له و انك تهتمين برأيه و مما يعطيه شعور انه مهم بالنسبة لكِ.

8- عبري عن امتتنانك له علي عمل صغير يقوم به من أجلك :
من المهم ان توجهي لزوجك الشكر عن اي عمل بسيط بالنسبة لك يقوم به من أجلك، مثلاً : توصيل الاولاد للمدرسة أو غسل الاطباق للتخفيف عنكِ أو تحضير سفرة الطعام، اظهري له شكرك و تقدريك علي مايقوم به. فالرجال أيضاً يغضبون عند فعل شيء و لم يحصل علي شكر خاص او مكافأة منكِ. 

9-الحضن :
بدلاً من 'مع السلامة' فقط أضيفي لها حضن قصير،  فالرجال يقدرون اللفتات اللطيفة مثل هذه، كما اثبتت دراسات ان الحضن يزيد من نسبة السعادة و مفيد للصحة،  ودعيه و استقبليه بحضن.

10- ساعديه ليتخلص من همومه : 
مسؤوليات المنزل و ضغوطات العمل تشكل حِمل
و ضغط على قلب الرجال، لذلك تكلمي معه و شاركيه همومه و ما يقلقه حتي و ان لم يكن لديكِ حلول، فمجرد احساسك بما يقلقه و مشاركته قد يفرق معه و يشعر بالتقدير، و اذا طلب منك عدم التحدث الآن احترمي رغبته و اتركي له مساحته لكي يهدأ.

التالى البديل الأسهل لفيلر الشفاه

معلومات الكاتب

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار