رفض الاتحاد الأوروبي لإعادة التفاوض على خروج بريطانيا رفض لإعادة التفاوض على خروج بريطانيا

رفض لإعادة التفاوض على خروج بريطانيا


صرح وزير التجارة البريطاني 'ليام فوكس' في مقابلة بثت اليوم (الأحد) إن رفض إعادة التفاوض على اتفاق خروج بريطانيا من التكتل سيكون تصرفاً «غير مسؤول».

 

وذكرت رئيسة الوزراء البريطانية 'تيريزا ماي' إنها تبذل جهودها لإدخال تعديلات على اتفاق الانسحاب الذي تفاوضت عليه مع لتتيح لها الحصول على تأييد البرلمان له لكن التكتل قال إن إعادة التفاوض غير مطروحة.

وقال فوكس لمحطة «سكاي نيوز» في مقابلة مسجلة: «هل يقولون حقاً إنهم يفضلون عدم التفاوض والوصول إلى وضع الخروج دون اتفاق من مصلحتنا جميعاً التوصل إلى هذا الاتفاق وقول الاتحاد الأوروبي إنه لن يناقش حتى الأمر يبدو لي تصرفاً غير مسؤول جداً».

وكانت تيريزا ماي أكدت تصميمها على تنفيذ «بريكست» في الوقت المحدّد في 29 مارس، والحصول على تنازلات من بروكسل حول اتفاق الخروج، رغم رفض الأوروبيين القاطع إعادة التفاوض.

واستبعدت 'ماي' إرجاء «بريكست» مثلما اقترح العديد من المسؤولين في الأيام الأخيرة، بينهم وزير الخارجية 'جيريمي هانت'، بهدف إعطاء المجال أمام التوصل إلى اتفاق.

وذكرت' ماي' إنها تريد حل لـ«بريكست»، قد لا يتحوذ علي موافقة الغالبية البرلمانية بعد رفض مجلس العموم في منتصف يناير بأغلبية كبيرة علي اتفاق الخروج الذي تم التوصل إليه في نوفمبر.

التالى مذكرة تفاهم للإعمار توقعها الأمم المتحدة والعراق

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار