السفارة الأمريكية بالتعاون مع مبادرة "MEMI"  ينظمان سلسلة ورش عمل لكتاب السيناريو والمنتجين المصريين السفارة الأمريكية بالتعاون مع مبادرة "MEMI" ينظمان سلسلة ورش عمل لكتاب السيناريو والمنتجين المصريين

السفارة الأمريكية بالتعاون مع مبادرة "MEMI" ينظمان سلسلة ورش عمل لكتاب السيناريو والمنتجين المصريين

فتحت السفارة الأمريكية ورش العمل لكتّاب سيناريو الدراما التلفزيونية علي مدار أسبوع كامل، لخلق الفرصة لكتاّب السيناريو المصريين للتفاعل المباشر مع كتًاب وخبراء السيناريو الأمريكيين من أجل تبادل الأفكار والتعرّف على منهجية "غرفة المؤلفين" المستخدمة على نطاق واسع في صناعة برامج التلفزيون الأمريكية.

وتأتي هذه المبادرة كجزءٍ من دعم السفارة الأمريكية لصناعات الفنون الإبداعية في وللجيل الصاعد من كتاب السيناريو المصريين الواعدين.

وانعقدت ورش العمل التي شارك فيها مجموعة منتقاه من المختصين المصريين من كتاب السيناريو والمنتجين بقيادة كتاب السيناريو الأمريكيين ديفيد ايزاك ، شيرز وماد مين، لاري بالمجي ، ماش، لاري اندريس ،6 فين اندر و ألياس،و تيري كوب ،ان كونتبنت ،لو اند اوردر.

وقالت "دينا نصار" مديرة برنامج مبادرة الإعلام في الشرق الأوسط MEMI: "أتاحت هذه الورشة الفرصة أمام مؤلفي ومنتجي التلفزيون المصريين الناشئين والمحترفين لتطوير أدواتهم وبيعها في سوق التلفزيون العالمي". وتهدف المبادرة أيضًا إلى بناء روابط مهنية عميقة ودائمة بين مجتمعات الفنون الإبداعية في كلا البلدين.

مبادرة الإعلام في الشرق الأوسط (MEMI) هو برنامج تدعمه وزارة الخارجية الأمريكية بالتعاون مع كلية الفنون السينمائية في جامعة جنوب كاليفورنيا.

وتوفر المبادرة دورات تدريبية وتعاونًا إبداعيًا بين التلفزيون والإعلام ومتخصصي التكنولوجيا الرقمية في الولايات المتحدة والشرق الأوسط.

وتجتذب المبادرة المنتجين وكتاب السيناريو المصريين البارزين والصاعدين للسفر إلى الولايات المتحدة للمشاركة في ورش صناعة السيناريو، وحلقات التدريب المتقدمة بمشاركة أفضل صانعي برامج التليفزيون الأمريكيين، وللتدريب العملي في إنتاج برامج التليفزيون الأمريكية.

التالى نانسي عجرم توجه رسالة إلي جمهورها في تونس

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار