أخبار عاجلة

الخطيب يعلن تشكيل "هيئة طبية" لمحاربة شبح الإصابات الخطيب يعلن تشكيل "هيئة طبية" لمحاربة شبح الإصابات

الخطيب يعلن تشكيل "هيئة طبية" لمحاربة شبح الإصابات

أعلن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تشكيل "هيئة طبية" وكان ذلك بعد دراسة لظاهرة تكرار الإصابات بالفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

 

 

ويعاني فريق الكرة بالأهلي من كثرة الإصابات التي تضرب لاعبي الفريق وتكرارها، مما جعل مجلس الإدارة بالنادي يدرس الأمر بكل جوانبه لكي يتم تفادي هذا الأمر مستقبلا.

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للأهلي، فإن الخطيب، شكل "هيئة طبيبة" برئاسة الدكتور أحمد عبدالعزيز كبير أطباء العظام في والعالم وعضوية كل من الدكتور ياسر المليجي، أستاذ إصابات الكتف، والدكتور أحمد خليف أستاذ إصابات الكاحل، وينضم إليهم أستاذ قلب وأوعية دموية؛ وذلك لتطوير المنظومة الطبية بالفريق.

وأشار الموقع الرسمي للأهلي، أن دراسة ملف اصابات الفريق، بعد اجتماعات متكررة بين الخطيب وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وبحث الأمر مع الجهاز الطبي والعديد من المتخصصين في مجال إصابات الملاعب والتأهيل، تبين أن تلاحم المواسم لمشاركاته المتعددة والمشاركة محليا وأفريقيا، وعدم وجود وقت كاف للراحة ولفترة الإعداد، من أبرز أسباب الإصابات في الفترة الأخيرة.

وجاء قرار الخطيب بتشكيل الهئية الطبية، للتنسيق مع الجهاز الطبي بالفريق، على أن تكون هناك رعاية متكاملة للاعب المصاب من كافة الاتجاهات، بما يضمن عدم تكرار الإصابة وتقليص فترة العلاج.

واجتمع الخطيب مع اللجنة الطبية في حضور مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق وسيد عبدالحفيظ، وخالد محمود طبيب الفريق، لوضع آلية العمل خلال المرحلة المقبلة بما يحقق الأهداف المرجوة ويوفر للفريق الحماية الطبية والتأهيل المتميز للمصابين.

 

التالى تصريحات "دودو الجباس" بعد تعادل وادي دجلة مع المصري

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار