ضبط 500طربة حشيش قبل ترويجها في القاهرة و الجيزة ضبط 500طربة حشيش قبل ترويجها في القاهرة و الجيزة

ضبط 500طربة حشيش قبل ترويجها في القاهرة و الجيزة

نجحت الادارة العامة لمكافحة المخدرات في إحباط تهريب 500طربة حشيش بالجيزة والقاهرة، اليوم الثلاثاء وتم القبض علي إثنين من عناصر التشكيل العصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة. 

 

كانت الأجهزة الامنية قد كثفت جهودها في ملاحقة العناصر الإجرامية النشطة في تهريب المواد المخدرة، وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في اللحظات الأخيرة نشاط التشكيل العصابي المتخصصة في التهريب المخدرات بكميات كبيرة من الساحل الشمالي الغربي  وتوزيعه علي نطاق واسع لعملائهم. 

وتمكنت الإداراة العامة من رصدهم والوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامي وهم كل من هيبة أ.ه مواليد 1985 وسبق إتهامه في 3قضايا '' أموال العامة، مخدرات، إيصال أمانة''،و محمد ح. ع مواليد 1986، سبق اتهامة في3قضايا مخدرات خطف شخص، تبديد، ومحمود شقيق المتهم الأول مواليد 1983،أحمد م.ح  مواليد 1989 وجمعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة الوراق بمحافظة الجيزة. 

تم ضبط المتهمين الأول والرابع، حال إستقلالهما بالمواد المخدرة، وذلك بمحطة تحصيل الرسوم بنهاية محور الضبعة بالجيزة، وبحيازتهما(500طربة لمخدر الحشيش_ومبلغ مالي_4هواتف محمول) وبمواجهتهما إعترفا بحيازة المضبوطات بقصد الإتجار بالاشتراك مع باقي عناصر التشكيل، والمبلغ المالي من متحصلات الإتجار وإستخدام السيارتين والهواتف المحمول لنقل المواد المخدرة

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية الازمة. وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي عناصر التشكيل. 

التالى إندلاع حريق داخل مصنع تمور بالبدرشين ولايوجد إصابات

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار