أخبار عاجلة

تكريم منظمة المرأة العربية للفتيات تكريم منظمة العربية للفتيات

تكريم منظمة العربية للفتيات

وضعت منظمة العربية أعلام الدول العربية للأعضاء على واجهة مقرها في احتفالية رافقتها عزف الأناشيد الوطنية لكل دولة تزامنا والذكري السنوية ليوم المرأة العربية.

 

وألقت الدكتورة فاديا كيوان المديرة العامة للمنظمة كلمة، وذكرت ضرورة تعاون الحكومات والمجتمعات العربية للعمل معا في مجال تطوير التشريعات واعتماد السياسات الصديقة للمرأة والفتاة وتمكين المرأة اقتصاديا وتعزيز قدرات النساء للمشاركة في الحياة السياسية ولتسريع ورشة لتطوير التربية ، الثقافة والإعلام يتفق مضمونهاأكثر مع مبدأ المساواة التامة بين الجنسين.

وأضاف هذا اللقاء شد أواصر التعاون ودعوة الدول العربية التي لم تنضم بعد إلى المنظمة للشروع بالإجراءات لإتمام ذلك ودعوة القيادات العربية إلى المزيد من العمل العربي المشترك وإلى المزيد من التنسيق وتجنب التضارب والإزدواجية من أجل فعالية عملنا لخدمة المرأة في بلداننا.

وهذه المناسبة فرصة لتكريم فتيات عربيات لتميز أدائهم المدرسي وأنهم مستقبل الوطن العربي وحاملي الأمل لغد أفضل لشعوبنا، وتشارك فيه الفتيات والشابات والسيدات عموما في صنع السلام وبناء الاقتصاد وتعزيز استقرار الأسرة، وجاء هذا التكريم للتعبير عن وقوفنا جميعا بجانب معاناة الفتيات في بعض الدول العربية التي تعاني من نتائج الصراعات المسلحة.

وتأكد منظمة المرأة العربية للفتيات على مضاعفة الجهود لإطلاق البرامج التي تعود بالنفع المباشر عليهم، وتعزيز أوضاعهم ورفعة مجتماعتنا العربية.

التالى ألحقي بقرص واحد لشعر طويل عالعيد كثيف زي الحرير قرص العيد بأقل من جنيه

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار