منطقة السحر والجمال مكاناً لترويج المواد المخدرة منطقة السحر والجمال مكاناً لترويج المواد المخدرة

منطقة السحر والجمال مكاناً لترويج المواد المخدرة

مقتل إثنين من العناصر الاجرامية من مروجي المواد المخدرة وتبادل النيران مع القوات وبحوزتهم أسلحة نارية في منطقة السحر والجمال. 

 

 

نظراً لإستكمال لجهود وزارة الداخلية في إستهداف العناصر الإجرامية التي تتخذ منطقة السحر والجمال مكاناً لترويج المواد المخدرة، وإستمرار للحملات التي تساهم فيها كل من إدارة البحث الجنائي العامة لمكافحة المخدرات ومدعومة من إدراة قوات الأمن المركزي لإستهداف المنطقة المشار إليها، وقد إستهدافها مؤخراً عن مقتل إثنين من عناصر الاجرام وضبط(8)عناصر إجرامية، وعدد كبير من قضايا المخدرات والأسلحة النارية. 

وفقد أوضحت الخطة الأمنية الموضوعة لرصد تلك العناصر الإجرامية ورود معلومات لمجموعات العمل ومن أحد تلك العناصر سلمي. ق. أ. ه(19سنة مقيم نخل بشمال ) بالإتجار في المواد المخدرة '' الهيروين '' وحيازته لأسلحة وذخائر بدون ترخيص لإستخدامها في مقاومة قوات الأمن حال إستهدافه.

عقب تنفيذ الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية تم أكمنة بالمنطقة المشار إليها وفي حال ضبط المذكور قام بإطلاق النار اتجاه القوات وتم السيطرة على الموقف، وتين مقتل كل من:1سلمي ق. أ. ه''بجواره بندقية آلية و11طلقة من ذات العيار''،  2-شخص مجهول و''بجواره طبنجة و4طلقات من ذات العيار''، 3 هواتف محمولة_مبلغ مالي_دراجة نارية. 
وبعد التحريات التي قامت بها مجموعة العمل، قيام المدعو /سليم ع. س(24سنة مقيم عشش الصرف الصحي في العاشر من رمضان) بالإتجار في الهيروين.

تم إستهدافه وضبطه حال إستقلاله دراجه نارية"بدون لوحات معدنية" وبحوزته(بندقية آلية وخزينتها24طلقة لذلك العيار - 500جرام هيروين) وعند مواجهة إعترف بحيازته للمواد المخدرة والإتجار والسلاح للدفاع. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

التالى حبس عاطلين 4 أيام لحيازتهما كمية من الهيروين المخدر بــــــــ"الخانكة"

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار