خالد مرتجي ينسحب امام مرتضي منصور بسبب الـــــــــــــــ "var" خالد مرتجي ينسحب امام مرتضي منصور بسبب الـــــــــــــــ "var"

خالد مرتجي ينسحب امام مرتضي منصور بسبب الـــــــــــــــ "var"

انسحب خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادي الاهلي و ذلك بعد حضور مرتضي منصور الي اجتماع مجلس الاندية لمناقشة امور تتعلق بالدوري المصري

و كشفت مصادر داخل الاجتماع ان الانسحاب جاء بعد مشادة كلامية بين مرتجي و مرتضي حول تاخر الاخيرعن حضور الاجتماع

في البداية حضر خالد مرتجي وفقا لجدول الأعمال الذي تم إرساله لجميع الأندية لمناقشة بعض الأمور في مسابقة الدوري.

 

وشمل جدول الأعمال بندين، الأول عن تغيير الملاعب لكل ناد في الفترة المقبلة بسبب إقامة كأس الأمم الإفريقية في بيونيو المقبل.

 

ويتطلب تنظيم كأس الأمم إغلاق بعض الملاعب من أجل صيانتها على أن تكون مجهزة تمام قبل انطلاق البطولة وهو ما يترتب عليه بحث الأندية عن ملاعب أخرى لإقامة مباريات الدوري المقبلة.

 

أما البند الثاني فكان يتحدث عن تطبيق الفيديو VAR في المستقبل القريب في مسابقة الدوري ودراسة مساهمة الأندية في تنفيذ ذلك.

 

وبحث مرتجي في الاجتماع مع ممثلي الأندية البندين المشار إليهما في جدول الأعمال قبل أن يتطرق عضوان من أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم للحديث عن جدول الدوري.

 

وهنا رفض خالد مرتجي مناقشة ذلك الأمر من الأساس متمسكا ببيان مجلس إدارة الأهلي الذي شدد على التزام النادي بإقامة المباريات وفقا للجدول المحدد حتى 30 مارس المقبل وعدم المساس به.

 

وتضامن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري مع ممثل النادي الأهلي بسبب عدم وجود بند مناقشة تعديلات على جدول في جدول الأعمال المرسل للأندية.

 

ثم حضر رئيس الزمالك بصفته ممثلا لناديه قبل أن يشدد خالد مرتجي على أن ذلك مخالف لقرار الاتحاد الإفريقي الذي يحرمه من ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم.

 

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي قد أصدرت في 30 سبتمبر الماضي قرارا بإيقاف رئيس الزمالك لمدة عام وحرمانه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم إداريا ورياضيا بجانب تغريمه 40 ألف يورو.

 

وبعد ذلك دخل الثنائي خالد مرتجي ورئيس الزمالك في مشادة كلامية أعلن فيها ممثل الأبيض غضبه من حديث عضو الأهلي قائلا: "أنا الذي لا يشرفني التواجد معك".

 

وفي النهاية قرر خالد مرتجي والانسحاب من الاجتماع بسبب عدم قانونيته وفقا لقرار الاتحاد الإفريقي.

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار