أم تحبس ابنها دون ملابس 10 سنوات في منزل مهجور بالغربية أم تحبس ابنها دون ملابس 10 سنوات في منزل مهجور بالغربية

أم تحبس ابنها دون ملابس 10 سنوات في منزل مهجور بالغربية

شهدت قرية سجين الكوم التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية مأساة إنسانية فريدة من نوعها بعدما قامت أم بحبس ابنها لمدة 10 سنوات متصلة دون ملابس وداخل حجرة تشبه المقبرة في أحد المنازل المهجورة الذي كان مأوى للحيوانات الضالة والفئران والثعابين من قبل .

 

صرحت "هند نجيب" المدير التنفيذي لمشروع أطفال بلا مأوى أنها تلقت اتصال من أحد أهالي القرية بوجود أم تحتجز ابنها منذ عشر سنوات وعلى الفور تواصلت مع خط نجدة الطفل التابع للمركز القومي للأمومة والطفولة وبدورهم تواصلوا مع مديرية أمن الغربية لإخطارهم بالحادث .

وفي  مداخلة هاتفية لـ "هند" قالت : هي حادثة لا أجد لها تفسير للآن سوى أن تكون الأم مريضة نفسية وخصوصا بعد قول الجيران وسكان القرية أن الطفل منذ 10 سنوات كان طبيعيا ويعمل في المحارة ولم يظهر عليه أي أعراض تثبت إذا كان مصابا بمرض نفسي أو عضوي أو بدني إلى أنه قد أصبح الآن في حالة نفسية وبدنية سيئة.

وتم حبس الأم بتهمة استغلال الطفل لجذب الأموال والإهمال الجسيم في حالته الصحية والبدنية ومخالفة قانون حماية الطفل وجرى إصدار قرار من النيابة العامة لإيداعه للصحة النفسية لإجراء الفحص النفسي عليه وتوفير أطباء في مختلف التخصصات للتأكد من حالته البدنية .

التالى حبس عاطلين 4 أيام لحيازتهما كمية من الهيروين المخدر بــــــــ"الخانكة"

معلومات الكاتب

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار