إصابة طفلين ووفاة آخر من أطفال الشوارع  دخل أسانسير عقار إصابة طفلين ووفاة آخر من أطفال الشوارع دخل أسانسير عقار

إصابة طفلين ووفاة آخر من أطفال الشوارع دخل أسانسير عقار

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من قسم ثان سوهاج بوفاة طفل واحتجاز آخرين داخل أسانسير بإحدي العمارات السكنية، والتي تمكنت قوات الإنقاذ البري بإدارة الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد حسام المصري من إنقاذ حياة طفلين من أطفال الشوارع، واستخراج الثالث جثة هامدة عند محاولة الخروج من فتحه أعلي أسانسير فتحرك فجأة فلقي مصرعه في الحال. 

 

 

وقامت إدارة الحماية المدنية بارسال سيارة وطاقم لاستخراج الأطفال وتم إيقاف التيار الكهربائي عن الأسانسير، وتم خروج الأطفال أحدهم جثة هامدة وآخرين علي قيد الحياة. 

واثبتت التحريات، أن الأطفال من أطفال الشوارع الذين يقومون بغسل السيارات بالمنطقة، وانهم قاموا بالدخول إلى الأسانسير بغرض اللعب ولكن توقف بهم فجأة فحاول أحد الأطفال بمحاولة الخروج من أعلى فتحة ولكن من سوء الحظ تحرك الأسانسير، نتج عن ذلك احتجاز الطفل بين الصاج والحائط ولقي وفاته في الحال. 

وأوضح الكشف الطبي، أن الوفاة حدثت نتيجة كسر بالضلوع من شده الضغط وأن الطفلين الآخرين مصابين بصدمه عصبيه بعد أن القي زميلهم مصرعه وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج العام وتحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة. 

التالى قتل جزار فى مشاجرة بالسيدة بطعنة نافذة فى القلب

مواضيع متعلقة

أهالي جمجرة يروون قصة "الغلبان"

أهالي جمجرة يروون قصة "الغلبان"

معاقبة مسئول زور أوراق بشركة بترول

معاقبة مسئول زور أوراق بشركة بترول

حبس متهمين بحيازة منشورات 15 يومًا احتياطيًا

حبس متهمين بحيازة منشورات 15 يومًا احتياطيًا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار