أخبار عاجلة

بيلا حديد في إطلالات ساحرة خلال جلستها التصويرية الجديدة في إطلالات ساحرة خلال جلستها التصويرية الجديدة

في إطلالات ساحرة خلال جلستها التصويرية الجديدة

 واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت عارضة الأزياء الشهيرة والتي حققت ثروة تقدر بـ 1.9 مليار دولار ، عن السبب الحقيقي لنجاحها الكبير في الصناعة , حيث أكّدت أن نجاحها لا يتعلق بوالديها بل بالشغف وحب العمل , وذلك خلال ردها على الإدعائات التي تقول أن والديها هم سبب شهرتها .

و كشفت بيلا البالغة من العمر 23 عامًا وابنة العارضة  يولاندا حديد ورجل الأعمال محمد حديد خلال جلسة التصوير لمجلة "إيلي" عن مفاتنها  في سترة  وردية اللون  , وأظهرت ساقيها النحيلة وصففت شعرها مع تموجات إنسيابية ووضعت ظل الجفوف الأسود مع طلاء الشفاة البرتقالي .

أقرأ أيضاً : 

بيلا حديد بإطلالة ساحرة خلال أجدد حملات "فيرساتشي"

وارتدت بيلا في صورة أخرى نشرتها "صحفية ديلى ميل" سترة قصيرة  باللون الفضي ،وكشفت عن بطنها المسطح مع القليل من الاكسسورات وسروال من الدينم الواسع .

وظهرت العارضة في في لقطة أكثر جرأة مرتدية ثوب من قطعتان باللون الأحمر ، مع نظارة بيضاء كبيرة ومكياج أكثر إشراقًا مع شعرها يتطاير خلفها ، وطائرة في الخلفية , و ارتدت أيضًا ثوبًا قصيرًا متعدد الألوان.

وشقت بيلا وشقيقتها جيجي حديد طريقهن إلى عالم  الأزياء منذ سن صغير ، بفضل الوالدين الأثرياء حسبما يعتقد البعض ، لكن هذا ما نفته بيلا في تصريحاتها  ، حيث أوضحت أن والدتها هولندية مهاجرة هاجرت في عمر 16 عامًا وكانت تبحث عن عمل لدعم عائلتها ، أما والدها فكان لاجىء مسلم من أصل أردني ,  وأكدت بيلا أن السبب الحقيقي في نجاحها هو الشغف وحب العمل .

قد يهمك أيضًا :

بيلا حديد سطعت في حدائق قصر باريزيان بإطلالة خاطفة للأبصار

بيلا حديد تتصدر الحملة الإعلامية لعطرها "غولديا رومان نايت أبسولوت "

 

 

 

لايف ستايل

أضف تعليق