مرتضي يوضح ما حدث في اجتماع لجنة الاندية و يهاجم جريدة الوطن مرتضي يوضح ما حدث في اجتماع لجنة الاندية و يهاجم جريدة الوطن

مرتضي يوضح ما حدث في اجتماع لجنة الاندية و يهاجم جريدة الوطن

قال المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، في فديو تم تسجيله له داخل نادي الزمالك صباح اليوم

أن هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، وجه له الدعوة من أجل حضور اجتماع مجلس الجبلاية مع رؤساء الاندية ال 18 لبطولة الدوري العام ، لمناقشة الاقتراحات الخاصة من ناديه .

 

وكشف مرتضى منصور ، بأن ممثل الأهلي ، في اجتماع مجلس الجبلاية مع رؤساء الاندية الـ 18 فر هاربا من الجلسة ، بعد وصوله الى مقر الجبلاية ، وهو ما جعلني أقول له أمام جميع الحضور بأني لا يشرفني الجلوس مع شخص يمثل مجلس إدارة متهم بالحصول على ساعات من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ، ومالك نادى بيراميدز وشخصيات فضحتنا أمام العالم بالملايين التي حصلوا عليها ، ولا يعلم أحدا عنها أي شيء .

 

وأوضح منصور ، أن أحمد شوبير نائب الجبلاية ، عندما حاول التحدث والدفاع عن ممثل الأهلي بالاجتماع ، طلبت منه أن يعيد الساعة التي حصل عليها من المستشار تركى آل الشيخ ، وهو ما جعله طوال الجلسة يلتزم الصمت التام ولم يتفوه بكلمه واحدة .

 

وأكد مرتضى منصور ، أن شوبير طوال الاجتماع لم يتحدث على الأطلاق ، مؤكدا أن شوبير لم يحدث معه أي اشتباك وكشف منصور ، بأنه عندما طلب من شوبير اعاده الساعات التي حصل عليها من تركي آل الشيخ ، رد قائلا:” الساعة دي بتاعتى انا ، قولت له الساعات اللي في البيت مش بتعتك “.

 

وأشار منصور ، ان كل ما نشر في جريدة الوطن أكاذيب لا أساس لها من الصحة على الأطلاق ولم يحدث منها شيئا على الأطلاق ، وحمله من الشائعات والاخبار المفبركة ، متسائلا أين نقيب الصحفيين من تلك الاكاذيب التي تروج لها تلك الجريدة ضد القلعة البيضاء ، واين المجلس الاعلى لتنظيم الأعلام من تلك الصحيفة الصفراء والقائمين عليها .

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق