أخبار عاجلة

وزير الشباب والرياضة يقود ماراثون رياضي بمدينة 6 أكتوبر وزير والرياضة يقود ماراثون رياضي بمدينة 6 أكتوبر

وزير والرياضة يقود ماراثون رياضي بمدينة 6 أكتوبر

قاد  أشرف صبحي وزير والرياضة، و  أحمد راشد محافظ الجيزة ،صباح اليوم السبت ماراثون رياضي ضمن ختام مهرجان الأنشطة المتنوعة بمبادرة " متميزة يا جيزة بالقيم والرياضة والفنون " بمشاركة مجموعة من طلاب وطالبات المدارس التعليمية بمحافظة الجيزة من مختلف المراحل الدراسية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ومسئولي مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وأشاد صبحي بفكرة المبادرة التي نفذتها مديرية التربية والتعليم خلال أجازة منتصف العام الدراسي من مدارس الجيزة ، والتي تنوعت ما بين أنشطة رياضية من والسباحة والكاراتية ، وأنشطة فنية وموسيقية وعلمية وعروض مسرحية ، لافتا إلي دور المبادرة في الاستفادة من أوقات فراغ الطلاب وتشجيعهم علي تنمية وعيهم من خلال ممارسة الرياضة والفنون.

وأكد وزير الشباب والرياضة الحرص علي التعاون مع الجهات والوزارات في تنفيذ سلسلة من البرامج والمشروعات الفنية ،الثقافية، الرياضية والتوعوية علي مدار العام داخل المنشآت الرياضية والشبابية في جميع المحافظات .

مشيرا إلي التعاون مع وزاراتي "التربية والتعليم والتعليم العالي" في تنفيذ برامج لطلاب المدارس والجامعات.

كما أوضح الدكتور أشرف صبحي إلي ضرورة نشر الرياضة وجعلها أسلوب حياة داخل المجتمع من خلال العديد من البرامج منها إقامة الماراثونات الرياضية أسبوعيا في جميع المحافظات بالتنسيق بين السادة المحافظين ومديريات الشباب والرياضة .

 

معلومات الكاتب

أضف تعليق

أحدث الاخبار