إعلان موعد الكشف عن تمثال اللاعب 'بيكهام' إعلان موعد الكشف عن تمثال اللاعب 'بيكهام'

إعلان موعد الكشف عن تمثال اللاعب 'بيكهام'

قرر نادي لوس أنجليس غالاكسي لكرة القدم، أن الشهر القادم سيعلن عن تمثال للاعبه السابق 'ديفيد بيكهام'، ليكون اللاعب الأول الذي ينال هذا التكريم في الولايات المتحدة.

 

كشف لوس أنجليس عن هذا التكريم خلال رسالة عبر البريد الإلكتروني أُرسلت لحاملي التذاكر الموسمية،

وأكد فيها أنه سيُكشف عن التمثال خارج ملعب ''ديغنيتي هيلث سبورتس بارك'' قبل اول مباراة في الموسم الجديد للدوري المحلي للفريق ضد شيكاغو فاير، في الموعد المقرر 2 مارس القادم.

سيصبح بيكهام أول لاعب يتم تكريمه بتمثال في الولايات المتحدة، '' ديفيد بيكهام'' صاحب الـ 43 عاماً، والنجم السابق لـ''مانشستر يونايتد'' و''ريال مدريد'' و''باريس سان جرمان''.
وكان لاعب خط الوسط، عرف بحرفيته في التمريرات المتقنة وتنفيذ الركلات الحرة المباشرة، وهو أهم اسم ينضم إلى نادي في الدوري الأميركي في المراحل الأخيرة من مسيرته، قبل أن يسير على خطاه نجوم مثل: ''تييري هنري'' و ''أندريا بيرلو'' و ''فرانك لامبارد'' و ، ''زلاتان إبراهيموفيتش'' الذي انتقل من شمال إنجلترا إلى فريق غالاكسي أيضاً في مارس 2018.

بالرغم من اعتزال بيكهام للعب عام 2013، لم يغيب عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية، عن في الولايات المتحدة، و أسس بدعم مستثمرين نادي أطلق عليه اسم(إنتر ميامي أف سي)، و المقرر أن يبدأ المشاركة في منافسات الدوري في 2020.

وفي يناير الماضي، أعلن بيكهام شراءه حصة في النادي الإنجليزي 'سالفورد سيتي'، لينضم بذلك لعدد من زملائه السابقين مثل: الويلزي راين غيغز و فيل وغاري نيفيل وبول سكولز، والذين كانوا ضمن الجيل الذهبي ليونايتد في التسعينات من القرن الماضي في إشراف المدرب الأسطوري السابق'السير' أليكس فيرغوسون.

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

معلومات الكاتب

مواضيع متعلقة

توريس يودع كرة القدم بخسارة امام إنييستا

توريس يودع كرة القدم بخسارة امام إنييستا

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار