قرارت النادي "الاهلي" العاجلة قرارت النادي "الاهلي" العاجلة

قرارت النادي "الاهلي" العاجلة

أجري النادي "الاهلي" في صباح اليوم السبت برئاسة كابتن محمود الخطيب الذي طلب اجتماع اليوم

 

عدم مشاركة النادي "الاهلي"في اجتماعات لاتحاد الكرة بسبب مخالفته لقانون الفيفا وذلك بسبب حضور رئيس نادي الزمالك الموقوف اعلاميا واداريا قانونيا لمدة عام من تاريخ 29/9/2018 وعدم الاتخاذ اي من الاجراءات القانونية الرسمية معه وذلك بسبب التجاوزات التي اجراها ضد مسئول النادي "الاهلي ".

وقرر النادي شكوي الاتحاد المصري لكرة القدم للاتحاد الافريقي وذلك بسبب مخالفة القوانين وحضور رئيس نادي الزمالك في اجتماع الاربعاء الموافق 6/2/2019 الذي اقيم في الجبلاية بحضور رؤساء وممثلي الاندية.

وتقدم " الاهلي" بشكوي للجنة الاوليمبية المصرية بسبب السماح لرئيس نادي الزمالك بالحضور للاجتماع ممثلا عن ناديه .

عدم الاعتراف باي قرارات تصدر عن الاتحاد التي تنتج من توصيات رئيس نادي "الزمالك" والذي اصبح الاجتماع باطلا بسبب حضوره .

التمسك الكامل باداء مبارايات الدوري في الميعاد المحدد وفقا للجدول الدوري الذي تم الاخطار به جميع الاندية يوم 8يناير الماضي حتي يوم 30 مارس المقبل وعد استبدال مبارايات الدوري بأي بطولة أخري وذلك استجابة لضغوط الطرف الاخر وان الاتحاد هو الذي حدد الجدول ويجب علي جميع الاندية احترامه والالتزام به .

قرر النادي "الاهلي" مقاطعة البطولة العربية بسبب الاساءات المتكررة من رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بحق مجلس ادارة النادي واعضاؤه وجماهيره .

وقرر النادي الاهلي لن يخوض اي مباراة بدون جماهيره واذا تم الاتحاد اختيار ملاعب بديله غير مسموح بيها في الحضور الجماهيري للملاعب التي سيتم اغلاقها استعداد لكأس الامم يكون الاتحاد هو المسئول عن الموفقات الامنية واخطار النادي بها وذلك حرصا علي مبدأ تكافؤ الفرص بين الاندية .

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار