أخبار عاجلة

حصريا: كواليس مشاجرة أوباما وساسي.. ورحيل النقاز حصريا: كواليس مشاجرة أوباما وساسي.. ورحيل النقاز

حصريا: كواليس مشاجرة أوباما وساسي.. ورحيل النقاز

تسرب من داخل نادي الزمالك كواليس عن طريقة تعامل اللاعبون مع بعضهم خاصة تعامل اللاعب المصري مع زميله التونسي أو الأجنبي، وكان تلك الخلفات بسبب المقابل المادي لكل لاعب في الفريق الذي يختلف عن الآخر.

 

ظهر أخيرا لاعبو الزمالك المصريون في الفريق بسلوك سئ مع زملائهم الأجانب خاصة التونسيون المتواجدون في الفريق، وخاصة ما حدث مؤخرا بين يوسف أوباما وزميله فرجاني ساسي صانع ألعاب منتخب في ملعب مباراة الفريق ضد نادي النجوم بعد ان سبه بأمه وهذا ما رفضه ساسي وصرح "أنه غير راضي عن ذلك وليس مقبول أن يحدث ذلك في فريق بحجم الزمالك".
 وكشف مصدر ب" نيوز" عن تطور الأزمة داخل الغرف المغلقة بسبب عدم مساواة اللاعب المصري وزميله التونسي وكما قال أوباما حرفيا "أنا من حقي أزود المقابل المادي ليا ومش هكون أقل من ساسي وأنا بجيب أهداف أكتر منه" وهذا ما تطور في الملعب بسبب الغيرة الشخصية من اللاعب، وأيضا اللاعب حمدي النقاز الظهير الأيمن لمنتخب تونس الذي أرسل زوجته إلي تونس ويتظاهر بالإصابة للرحيل عن الأبيض خاصة بعد أن تعرض للمعاملة السيئة وتلقي عرضين من والدوري التونسي.
والجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 48 نقطة ولعب 19 مباراة، ويسعي للحفاظ علي الإستقرار لمواصلة الصدارة والمنافسة علي اللقب الغائب عن الأبيض.

التالى تصريحات "دودو الجباس" بعد تعادل وادي دجلة مع المصري

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار