أخبار عاجلة

ديكورات مميزة لمنزلك بلمسات من الرخام واللون الذهبي

عرض موقع "Home Designing" ثلاثة مساحات داخلية فاخرة، والتي تستخدم ديكورات رخامية بيضاء ناعمة ولمسات ذهبية بطريقة تضيف أناقة ورقي إلى منزلك , إنها خصائص ربما تكون متواضعة، ولكنها تضيف المزيد من الرفاهية ما يجعلها تبدو أكثر من كونها ديكورات بسيطة.

وعلى الرغم من أن السعر باهظًا للمواد المستخدمة، إلا أن خصائصها الانعكاسية للضوء ، والتغييرات المثيرة للاهتمام، والأسلوب المذهل الذي تطبقه فيه يجعلها تستحق سعرها.

أقرأ أيضاً : 

المطابخ المودرن هي الأكثر جاذبية في المنزل

وفي التقرير التالي مجموعة من الصور التي يمكن أن تلهمك لتطبيقها على المساحات الخاصة بمنزلك

ديكورات مميزة لمنزلك بلمسات من الرخام واللون الذهبي

1 | تصميم : شركة Design Lviv

أول منزل هو ذو مساحة داخلية صغيرة فاخرة والذي يعتمد فيه فريق التصميم على إضافة اللون الذهبي إلى اللون الأبيض، مع وضع أريكة بيضاء ووسائد بنفس اللون في الوسط، والتي تمزج خطوط ذهبية على حدودها.

وتم تصميم حائط تلفزيوني ذهبي من خلال شريط عريض من الطلاء المعدني من الأعلى إلى الأسفل - والذي يتداخل مع تشكيل الألواح ويشكل وحدة تلفزيونية , ويمتد بار مطبخ  في وسط الغرفة ذات المخطط المفتوح لتناول الطعام ,ويواجه كل كرسي دوار التلفزيون في الصالة للتمتع بوقت ممتع أثناء العشاء.

ويتميز تصميم الثريا الحديث الذي يتكرر على طول البار بإضاءة LED وتمزج مجموعة من وحدات الإضاءة على شكل أقواس سوداء مع اللون الذهبي.

ديكورات مميزة لمنزلك بلمسات من الرخام واللون الذهبي

ويبدو البار الرخام الأبيض أنيقًا والذي يزين بمجموعة من المزهريات المزخرفة باللون الأبيض والتي تجعل الطاولة الهادئة ، أنيقة في بساطتها ,وتجلب قطعة هائلة من الفن الحديث لونًا أزرقًا في إحدى نهايتي منطقة المعيشة الرئيسية ، وتربط بين التصميم المستوحى من السحابة.

تشكل الخزائن الذهبية المزخرفة مطبخًا على الحائط خلف طاولة الطعام ويظهر اللون الذهبي يغطي جدار المطبخ إلى السقف أيضًا , كما أن الأبواب المعكوسة تجعل المدخل يبدو أوسع.

وتم استخدام الرخام الأبيض أيضا لخزائن المطبخ بالاضافة لحوض المطبخ الذهبي , وفي الحمام ، تتدلى مرآة دائرية فوق خزائن علوية معلقة على الحائط بيضاء اللون , ويُزيِّن الذهب الغرفة على شكل صنبور ، ووحدة إضاءة عصرية ، وقضبان الباب.

ديكورات مميزة لمنزلك بلمسات من الرخام واللون الذهبي

2 | تصميم : أرينا بينشوك

جولتنا الثانية من مسكن بمساحة 58 متر مربع , حيث تنض منطقة الجلوس مباشرة لمجموعة الطعام - ومع ذلك فإن مساحة المعيشة لا تزال تحتفظ بمظهر راقى.

ويعطي رخام الغرفة التأثير الأكبر في هذه المساحة الصغيرة , الإضاءة حول محيطها يجعلها تبدو أكثر خصوصية , ويتميز الكرسي المستدير بمحيطات ناعمة تتناقض بشكل جميل مع الطبيعة الخطية للجدار كما أن رفوف العرض معلقة بجانبه، و يتم توسيط جدار التلفزيون داخل الإطار الخاص به.

ويعطي الجدار الذهبي والمصباح الأنيق المضاف لغرفة النوم لمسة أنيقة وراقية , والطاولة الجانبية الصغيرة الموجودة أمام مرآة كبيرة يجعل الغرفة تظهر بضعف طولها.

يتميز تصميم غرفة النوم بلونه الأسود البني الداكن مع لمسة ذهبية مقدمة من وحدات الإضاءة ومصباح Flos Snoopy.

تصميم: ألكساندرو إيونيتا

آخر جولة هي شقة مساحتها 150 متر مربع ، حيث يهدف المصممون إلى مزج الكلاسيكية مع التكنولوجيا من خلال الخشب والذهب والحجر ،فباستخدام هذه العناصر الطبيعية ، هناك شعور بالانتماء - حتى لو كان التصميم معاصرًا ، أو التكنولوجيا الجديدة تحيط بنا.

ويتم وضع أريكة حديثة في شكل غير عادي في غرفة المعيشة , النمط الأنيق للأريكة مقترنًا بالتصميم غير التقليدي يشعرك بالتصميم العصر والكلاسيكي في الوقت نفسه.

الجدار مقسم بجرأة إلى بلاط ذهبي ولوح خشبي وبلاط رخامي , ويتم توفير مكان لتناول الطعام في مكان قريب من الأريكة وتوجد ثلاثة ظلال لمصباح توم ديكسون تحدد بوضوح منطقة تناول الطعام من بقية المساحة المفتوحة.

وتمتد على الجانب الآخر من الغرفة ، وحدات التخزين السوداء الطويلة ذات الأبواب الزجاجية على الجدار حول التلفزيون , والرخام الأبيض والألواح الخشبية تنساب في تصميم غرفة النوم الفاخرة , ويخلق اثنين من مصابيح طاولة السرير توهج دافئ حول السرير المرن.

وقد يهمك ايضَا:

نصائح تنظيف لإزالة الروائح الكريهة عن الرخام والباركيه

تعرفي على استخدامات مختلفة للملح خارج المطبخ

لايف ستايل

أضف تعليق