أخبار عاجلة

الفخامة والأنوثة عنوان منزل لجين عمران في دبي  الفخامة والأنوثة عنوان منزل لجين عمران في دبي 

الفخامة والأنوثة عنوان منزل لجين عمران في دبي 

القاهرة - لايف ستايل

تقوم الإعلاميّة السعوديّة لجين عمران بنشر صوراً على صفحتها الخاصّة على انستقرام حيث تشارك محبّيها جميع نشاطاتها وإطلالاتها. تنشر لجين عمران بشكلٍ ملحوظ صوراً للوكاتها الكاجوال أو الرسميّة في مكان سكنها في دبي، ولقد لاحظنا من خلال هذه الصور أدقّ التفاصيل في بيتها.

الفخامة والأنوثة هما من دون شكّ عنوان منزل الإعلاميّة السعوديّة لجين عمران. سنعرض أدناه أبرز الصور التي جمعناها لكِ لمنزل لجين عمران في دبي. لجأت Lojain Omran إلى الحرفين الأوّلين من إسمها أي L وO لتزيين مختلف تفاصيل منزلها. وجدنا هذين الحرفين على باب منزلها، كذلك على الدرابزين داخل البيت وحتى على الأطباق وتحديداً على الصحون.

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ لجين عمران تحبّ بشكلٍ كبير النبات والزهور، فهذا العنصر يملأ بشكلٍ ملحوظ المنزل بأكمله. إلى جانب وجود النبات في حديقة المنزل، رصدنا أيضاً وجود الأزهار داخل المنزل وتحديداً في الصالون وبقرب البيانو. تفصيل يدلّ على أنّ الأنوثة تغمر منزل Lojain Omran بشكلٍ واضح.

التفاصيل الفاخرة أكملت أيضاً منزل لجين عمران، فالإعلاميّة السعوديّة سعت إلى صنع منزلها من عناصر فخمة وجميلة مثل المزهريات، اللوحات، وغيرها...

قد يهمك أيضاً :

الصالونات المودرن تتربع على عرش الديكور العصري

نصائح مهمة في التدبير المنزلي للعناية بالأزهار

 

لايف ستايل

أضف تعليق