أخبار عاجلة

أهم النصائح لتوظيف اللون الأزرق في ديكور المنزل أهم النصائح لتوظيف اللون الأزرق في المنزل

أهم النصائح لتوظيف اللون الأزرق في المنزل

لندن - لايف ستايل

في هذه المقالة سنعرض لون من أجمل الألوان، التي يمكن أن تستخدمها في منزلك، وخاصة في فصل الشتاء هو اللون الأزرق.

حيث يمكن أن تستخدم هذا اللون في أي مكان تريده، فهو مناسب جدًا للديكور سواء كان في غرفة الجلوس، أو غرفة الطعام، أو المطبخ، أو الحمام أو غرفة النوم.

ويعتبر من الأشياء المميزة في ديكور المنزل، سواء استخدمت الدرجات الغامقة منه أو استخدمت درجات الباستيل منه، فلكل درجة تأثيرها في الديكور على حسب مكانها وتوظيفها، لذلك سنعرض أهم النصائح التي يمكن أن تستخدمها لتوظيف اللون الأزرق بطريقة صحيحة في ديكور المنزل

من أهم النصائح التي يجب أن تعرفها:

1- تواجد اللون الأزرق يكون ممتع جدًا في غرفة الجلوس حيث إننا نراه كثيرًا  في الكنب الأساسي في الغرفة أو يمكن أن يوضع في دهانات الحوائط، وأحيانًا يمكن أن يستخدم الإكسسوارات ذات اللون الأزرق، مثل السجاد، والوسائد، واللوحات الفنية الأنيقة، فهي تؤثر على الديكور بشكل كبير جدًا.

2- غرف النوم هي من أجمل الغرف التي يمكن استخدام اللون الأزرق فيها، حيث يمكنك استخدام اللون الأزرق في ديكور الحائط الرئيسي، وغالبًا ما يكون خلف السرير.

3- الحمامات هي واحدة من الاختيارات الجريئة، التي من الصعب أن نجدها، ولكن من يقوم بمثل هذا الاختيارات فإنه يتميز بالشخصية الجريئة.

4- نستطيع أن نجد اللون الأزرق أيضًا في ديكورات المطابخ، وخاصة في ألوان الخزائن حيث يعطي أناقة أكثر للديكور.

5- وأخيرًا من أهم الأماكن التي تستطيع أن تتمتع بوجود اللون الأزرق فيها هي غرفة الطعام، حيث يمكنك استخدام هذا اللون في طاولة الطعام أو الدهانات أو الكراسي.

وقد يهمك ايضَا:

أفضل "ديكورات الجبس" المثالية لغرف النوم

5 أفكار مهمة لحماية أطفالك داخل غرفة الطعام

لايف ستايل

أضف تعليق